إجتماع تصالح بين ادارة مكابي وبلدية ام الفحم

تاريخ النشر: 05/02/13 | 22:33

عقدت أول أمس الاثنين جلسة خاصة بين ممثلين عن ادارة والمسؤولين في فريق مكابي ام الفحم مع مصطفى غليون نائب رئيس بلدية ام الفحم وذلك على أثر الاتهامات والرسالة شديدة اللهجة التي وجهها نائب رئيس بلدية ام الفحم مصطفى غليون عبر وسائل الإعلام لأحد الإداريين في فريق مكابي ام الفحم .

وهدفت الجلسة بين الجهتين الى تصفيه القلوب وللتحاور والتشاور حول ما نشر بوسائل الاعلام على لسان الاداري بمكابي ام الفحم ولسان نائب البلدية .

وبعد مشاورات من قبل ادارة الفريق الممثله بالاداري ابو رجا والمدرب سمير عيسى ومصطفى غليون وعدد اخر من المشاركين, توصل الطرفين بانه قد تم تفسير الحديث الذي ادلى به مصطفى غليون بشكل خاطئ للغاية بحيث تحدث غليون على مثابه الدعابة.

وعبر غليون عن أسفه لما نشر على لسانه بصورة غير صحيحة , موضحا بانهم في بلدية ام يثمنون غاليا ما تقوم به ادارة فريق مكابي ام الفحم بكل الاحترام والتقدير ويعملون في تقديم المسىاعدة والدعم للفريق قدر المستطاع ويتمنون لهم دائما النجاح والتوفيق في تمثيل الكرة الفحماوية والعربية على الوجه الافضل والاحسن .

في الوقت نفسه اشار غليون الى ان بلدية ام الفحم لم تشارك ادارة الفريق ولم تذهب لمتابعة مباراة بيتار القدس لاسباب ليست تتعلق بالفريق ذاته او لاي سبب كان ضد فريق مكابي ام الفحم وادارته , معلناً ان بلدية ام الفحم قد رصدت مبلغ 300 الف شيكل لدعم فريق مكابي ام الفحم .

واختتم غليون حديثه مؤكدا ان بلدية ام الفحم تفتخر بفريق مكابي ام ىالفحم بكونه فريق عريق يمثل مدينة ام الفحم بالدرجه الممتازة والوسط العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة