تصميم بيتك أكثر ذوقا وحداثة

تاريخ النشر: 05/02/13 | 1:22

تصميم بيتكم هو الطريق الأمثل للتعبير عن رغباتكم وبإمكانكم تحقيق هذا مع طمبور ،لأنه يمكنكم اختيار فكرة التصميم والألوان التي ترغبونها في التعبير عنكم وعن أفكاركم وعن المجالات الحياتية التي تحبونها مما سيضيف رونقا خاصا ومميزا إلى بيتكم ويحوله الى بيت مليء بالدفء والحيوية.

تلبية حاجة الزبون هو كامل اهتمامها وتسعى دائما لتقديم الاستشارة اللازمة من أجل تحقيق فكرته فعلى سبيل المثال عند تصميم غرفة مشتركة لعدة أشخاص مفضل أن يكون تصميم يجمع بين جميع الأشخاص بتصميم واحد حتى يعيشوا نفس المغامرة ،على سبيل المثال تصميمات لغروب الشمس في الصحراء ،قصر ملوكي وغيرها من الافكار تشمل على تنوع الألوان والمواد التي ستصمم الحلم الخاص لكل فرد.

عند تصميم البيت يؤخذ بالحسبان كل ما يتواجد في مساحة البيت من جدران أثاث إكسسوارات وغيرها ،ويتم بحث ما هو المشترك بينهم ،كالألوان لأنها عامل أساسي للإثراء على التصميم العام ،كما ويتم إعطاء التصميم طابع خاص من خلال استخدام مواد مختلفة كالديكورات والتأثيرات المختلفة التي يتم تصميمها بتقنيات مختلفة ومميزة ،كل تقنية يتم اختيارها اعتمادا على الفكرة التي يرغب الزبون الحصول عليها في منزله.

في حال أعجبتكم أكثر من فكرة وترغبون أن تتخلل تصميم بيتكم بإمكان طمبور تحقيقها لكم من خلال مزج عدة تصاميم في مكان واحد على سبيل المثال تصميم كل جدار في غرفة النوم بطريقة توحي لأجواء مختلفة.لذا فلا تترددوا التوجه لشركة طمبور لتحصوا على التصميم الأكثر ذوقا وحداثة.

تعليق واحد

  1. اختيار المهندس اهم خطوه ودرايه الزبون ومعرفه طلبه واحتياجاته ثانيا والموقع –معا يعطوا توجه إيجابي بنوعيه التخطيط والمساحات واختيار المواد … لضيق المساحات ورقه الارض يجب دراسه المخطط جيدا لاستغلال الارض والتفكير بالمستقبل وإمكانيات تخطيط بيوت تستغل بالمستقبل لأكثر من وحده … الأسس اليوم للتخطيط هو وحدات سكنيه بأقل التكلفة والمسطح وبإمكانه ان تستغل لإضافته مستقبليه لقله رفعه الارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة