اعادة فتح المكتبة العامه في زيمر

تاريخ النشر: 05/02/13 | 4:45

افتتحت في القصر الثقافي بزيمر المكتبة العامة بعد أن ظلت مغلقة لفترة طويلة الى حين تم انتخاب امينه للمكتبة خلفاً لامينها السابق.

وكانت لجنة عطاء خاصة قد انتخبت السيدة وهيبه قربي من كفر قرع امينه للمكتبه بعد نشر عطاء بهذا الصدد تقدم اليه مرشحان.

وصرح سمير درويش رئيس مجلس زيمر المحلي بأن عمل امينة المكتبة الجديده سيقيّم من خلال نجاحها في تسويق المكتبة للمواطنين عامه ولطالبات وطلاب المدارس خاصه واجتذابهم الى المكتبة والى ما تحويه من كتب قيمه .

يذكر ان وزارة الثقافه وقسم المكتبات فيها كان قد جمّد ميزانيات المكتبة خلال السنتين الماضيتين بقيمة 160 الف شيكل بسبب عدم قيام فعاليات ضمن المكتبه خلال هذه الفتره.

وقدم قسم المكتبات في وزارة الثقافه الى المكتبه خلال هذا الاسبوع كتباً بقيمة اربعين الف شيكل وأربعة حواسيب تمهيداً لإعادة تصنيف الكتب الموجودة في المكتبه.

وأعربت السيده فاتنه مجادله المسؤولة عن المكتبات في المنطقه عن ارتياحها لإعادة عمل المكتبه بصوره منتظمه ووعدت باستئناف دعم قسم المكتبات في وزارة الثقافة لهذا المشروع.

يذكر ان ساعات عمل المكتبه من الساعه العاشرة صباحاً وحتى السادسه مساءً، على أن تتغير هذه الساعات أثناء فصل الصيف .

‫5 تعليقات

  1. عزيزتي وهيبه

    الف مبروك . كلي يقين انك ستنجحي في عملك الجديد الذي لطالما حلمت به واحببت العيش بين كتب كبار الكتاب والعلماء .وان المنطقه محظوظه بوجودك في هذه المكتبه بالذات . وبالرغم من البعد الجغرافي الا انني زرت المكتبه وافكر في ان اكرس يوم للتطوع في هذه المكتبه القيمه . اشد على اياديك لانجاح هذا المشروع الدائم والقيم

  2. الف مبروك الى الاخت العزيزة ام محمد بتستهلي هذة الوظيفة لانك انسانة مثاليه . ولديك الكفائة لهذا المنصب الراقي والى الامام دائما وبنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة