عندما تلتقي الراحة بالتصميم لإيطالي الأنيق في أريكة واحدة Caliaitalia – أكثر بكثير، من مجرد مقعد

تاريخ النشر: 04/02/13 | 6:53

الصالون هو مركز البيت. ففيه نستقبل الضيوف ونمضي ساعات طويلة في مشاهدة التلفزيون، كل العائلة سويًا، أو كل منّا على حدة. لذلك، من الطبيعي أن نبحث عن طقم جلوس يكون مريحًا، واسعًا ومدلّلاً.

Caliaitalia هي ماركة رائدة في إيطاليا في مجال أطقم الجلوس، تشدد كثيرا على التصميم، لكنها تشدد بنفس القدر على متعة الجلوس وراحة المستخدمين.

إلى جانب أطقم الصالون التقليدية، تعرض Caliaitalia أطقم خاصة قابلة للتركيب، بالإمكان ملاءمتها لحيّز الصالون وفق المقاييس وتخطيط مهندس التصميم الداخلي.

تحتوي جميع الاطقم على منظومة صحية خاصة معروف عنها أنها تدعم الظهر، وتساعد في الجلوس بصورة صحيحة، والدعم الكامل للعنق والرأس.

عندما نتحدث عن التصميم، فإن الشركة تعرض آخر صَرْعات الموضة وأحدثها:

منظومة خاصة للرأس، بالإمكان توجيهها بعدّة زوايا، مساند رأس قابلة للنزع وفقًا لرغبة الزبون، مساند خاصة للظهر تحتوي على الريش، وسائد صحية للمقعد، بعضها يحتوي على الزنبركات، وإكسسوارات خاصة مثل المقاعد القابلة للتحريك، منظومات كهربائية، أرائك، منظومات أسرّة، أطقم زاوية مع شيزلونج للساقين، ومسطحات من الخشب أو الزجاج كجزء لا يتجزأ من الطقم، لوضع الكتاب أو فنجان القهوة. كذلك، بالإمكان طلب الصوفات الطويلة وفقًا للمقاس المرغوب، والتي بالإمكان دمجها مع المقاعد المصممة.

خلال عملية الإنتاج البالغة الدقة، والتي تتأثر بشكل مباشر بصَرْعات الموضة المذكورة أعلاه، يتم استخدام أفضل أنواع المواد الخام – الجلود الإيطالية المأخوذة من أفضل المنتجين، الأقمشة القطنية، الحرير، السويدي (الجلد المزأبر)، الألياف الدقيقة (ميكرو فابريك)، وبطبيعة الحال الخشب المليء، التي تندمج سويا في منتج نهائي عالي الجودة يدوي الصنع، وفقا للتراث الذي ينتقل من جيل إلى جيل في معامل الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة