راني هيكل من كفرقرع يشارك بوفد إغاثة بمخيم الزعتري

تاريخ النشر: 02/02/13 | 23:45

في سابقة تعد الأولى من نوعها محلياً, قامت مجموعة شباب من المجتمع الفلسطيني في الداخل من مختلف البلدات والحركات الشبابية بتنظيم حملة جمع تبرعات لمخيم الزعتري السوري في الأردن, حيث اطلع الوفد على وضع المخيم ثم قاموا بتسليم المساعدات والتبرعات للمنكوبين الذين نزحوا من الأراضي السورية نتيجة الحرب والدمار.

وفي حديث لمراسلنا مع راني هيكل من كفرقرع والذي كان ضمن الوفد الزائر للمخيم قال: " ان الظروف القاسية التي يعاني منها المخيم رهيبة إلى حد لا يوصف وخاصة أن المناخ في تلك المنطقة بارد جداً ودرجة الحرارة تقارب إلى الصفر علماً ان المكان مكتظ بالنازحين ولم يعد هناك متسع للناس فحجم المهجرين والنازحين وصل إلى 100 ألف إنسان مما أضطر السلطات الأردنية للعمل على عمل بناء مخيم جديد بجانب المخيم القائم". وأضاف هيكل : "ان المخيم محاط بسور وأسلاك حديدية التي تمنع أي انسان من الخروج أو الدخول إليه إلا بتصريح مسبق وبتنسيق مع السلطات الأمنية الأردنية. و إن ما شاهدناه وما سمعناه من قصص لا يشبه أي مسلسل تلفزيوني أو فيلم خيالي وأن القصص والأشخاص والمشاهد لا يتخيلها عقل أي إنسان يعيش في ظروف طبيعية وأن الشعب السوري يمر بكارثة إنسانية لن نستطيع استيعاب حجمها إلا بعد زمن".

ووجه راني ندائه الى أهالي الداخل لمساعدة النازحين السوريين فقال : "على كل البشر الوقوف بجانب الشعب السوري وتقديم المساعدات والتبرعات ومن هذا المنبر في موقع بقجة نعلن عن استمرار الحملة لجمع التبرعات لمخيم الزعتري, وعلى كل الراغبين بتقديم أي مساعدة التواصل معنا على الرقم 0526086037.

‫7 تعليقات

  1. ياريت الكل مثلك كل الاحترام الك انشالله انو الله
    يوفق وينجحك بحياتك وتوصل للي بتطمحلو لانو انتي من
    الاشخاص الي عندهوم طموح واحلام كبيره
    بتمنالك كل النجاح ونحنا فخورين بيك ابن البلد ……

  2. الله يعطيك ويجازيك كل خير على كل عمل بتقصد من خلاله تساعد الناس بكل مجالات الحياة. كثر الله من أمثالك في بلدنا الطيب

  3. راني انت ملك وراقي باخلاقة وعطفك وحنانك على بنى البشر
    وعملك الدوؤب .وجزاك الله خير الجزاء الله افرحنا فيك يا اصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة