زيارة وفد رفيع المستوى لوحدة النهوض بالشببية بكفرقرع

تاريخ النشر: 02/02/13 | 6:55

قام وفد رفيع المستوى من القسم المهني بوزارة المعارف والثقافة لوحدات النهوض بالشبيبة بزيارة خاصة الى قرية كفرقرع بهدف التطلع عن كثب على سيرورة العمل في وحدة النهوض بابناء الشبيبة في كفرقرع بقيادة مديرها عبد الرحمن مصالحة حيث شمل الوفد كل من مدير قسم النهوض بأبناء الشبيبة في وزارة المعارف حاييم لاهف، جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب بالوزارة، افي ليفي مدير مشروع هيلة وطاقم من المفتشين والمركزين في الوزارة.

وشملت الزيارة جلسة عمل في وحدة النهوض بالشبيبة حيث افتتح الجلسة عبد الرحمن مصالحة مدير الوحدة في كفرقرع , مستعرضا الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها الوحدة على مدار السنة، ونجاح كافة الدورات بجهد المعلمين والمرشدين بها ، ونجاحات طلاب الوحدة على الصعيدين التعليمي والتربوي. كما نوقشت في الجلسة نقاط عامة لمتطلبات وتوجهات مختلفة قوبلت بآذان صاغية وصدى ايجابي في سبيل تطوير وحدة النهوض بالشبيبة في كفرقرع.

‫4 تعليقات

  1. رفيع المستوى !!!!!!!!!!!
    وصف لوفد لم يعهده الشبيبه فطالما سمعناه بالتلفزيون الاردني .
    الشبيبه بحاجه لتفكير وتعابير واليات اكثر تقدما وتطورا من ( الرفيع)

  2. بالتقدم والى الامام ومزيد من التالق والنجاح لشبيبه البلد المثابرين

  3. بسم الله الرحمن الرحيم “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون .

  4. نجاحكم نجاحنا جميعا يا شباب كفر قرع ورايي قد يكون مغاير عن غيري لانكم وبنظري انتم من هم رفيعي المستوى وستبقون باذن الله كذلك ,كما وارى ان شباب كفر فرع رفيعي المستوى يستقبلون ضيوفا من وزارة المعارف قد حلوا لزيارتهم , وذلك لاني لو تماشيت مع العنوان ساقر ومن دون ان يغصبني احد ان الزائر مصنف من نوع أ والمضيف مصنف من نوع ب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة