إختتام دورة جديدة من مشروع نبع الحنان في كفرقرع

تاريخ النشر: 31/01/13 | 23:00

أُحتفل ظهر امس الخميس بإنتهاء دورة جديدة من مشروع "نبع الحنان" في كفرقرع في حفل خاص أقيم في مركز حضانات رند بمشاركة الأمهات وأطفالهن تخلله محاضرة عن أهمية الرضاعة الطبيعية قدمتها كفاح ابو هلال مندوبة مشروع "خطوات أولى" واختتم بتوزيع هدايا وشهادات شكر وتقدير للأمهات وأطفالهن على اشتراكهم في برنامج نبع الحنان لتبقى ذكرى جميلة لا تنسى.

ويعمل مشروع "نبع الحنان" منذ ثلاث سنوات برعاية المجلس المحلي وبإشراف مهني من قسم الخدمات الاجتماعية حيث يعمل على مرافقة الأمهات وأطفالهن من جيل الولادة وحتى جيل ما قبل الزحف, وقد نجح حتى الان بمرافقة 6 مجموعات من الامهات حيث تلقت كل مجموعة سلسلة من المحاضرات وورشات العمل المختلفة على مدار أربعة أشهر.

مركزة البرنامج وموجّهة المجموعة السيدة سائدة أبو عطا رحبت بالضيوف الكرام والأمهات المشتركات، وأعربت عن اعتزازها وفخرها بهذا الاحتفال بحضور شخصيات من مجلس كفرقرع المحلي، وهي بمثابة دعم لاستمرارية النشاطات والفعاليات لبرنامج نبع الحنان للأمهات وأطفالهن.

وأعربت إعتدال مصاروة العاملة الاجتماعية والمستشارة لرفع مكانة المرأة في المجلس المحلي عن أهمية هذا المشروع في دعم وتثقيف المرأة في مرحلة هامة جدا في حياتها مما يساهم في بناء علاقة سليمة مع طفلها وعائلتها الامر اللذي يعود بالفائدة على المجتمع بأسره.

‫22 تعليقات

  1. احلى يزن بالعالم منور الشاشه حبيبي الله يسعدك ويخليلنا هالضحكه.

  2. سؤال لما ممرضات بدعين الامهات لمحاضرة منشوفش قبول مع انو عندهن المعلومات والتجربة

  3. يا أغلى حمودي بالعالم اسم الله عليك يا حبيب امك انت الله يسعدو بالأحمر وبكل الالوان اللي حلييت بحلاتك والله يخليك لامك

  4. أحلى الحلوين محمد الله يحماك ويخليك لامك هديل بتستاهل الامومه .. يا ريت اعرف كيف اشارك بهيك برنامج

  5. انا احلى وازكا وانغش واحد بصف وماما هديل بتحبني كثير واصحابي هم حموش وجعبور ومنى ويارا وشوكو

  6. الى الممرضة مش حتم يكون للمرأة الي عندها تجربة انها ما تروح لهيك دورات رح تصير تعرف اشياء جديدة ورح تتسلى وتتعرف على أصدقاء وهلى كثير اشياء جديدة إلها ولابنها وشكر حاص جداً لسائدة ابو عطا

  7. تحيه لكل الاطفال الحلوين وتحيه خاصه للحلو محمد عماد مصاروه _( ابو عوده )

  8. مشروع جميل وراقي أتمنى أن تشارك كل الأمهات بهذا المشروع البناء , وأهنئ الصديقة سائدة على عملها الجاد والمتميز وأرجو لها مزيدا من التقدم.

  9. ما شاء الله على هالاطفال ويخزي العين عنك يا ازكى محمد الله يحماك ويخليك لاروع ام بالعالم هديل .. مبين عليه برنامج حلو يا ريت تزيدونا بمعلومه عشان نشترك.

  10. حمودييييييييييييييييييييييييييييييييي حبيبي انت انغش طفل بالدنيا الله يعطيني 10 مثلك.. هديل بكل شي حلوه وبالامومه صرتي احلى واحلى..

  11. بتجننو بتجننو بتجننوووووووووووووووووووووو ولك بدي اوكلو لحمودي

  12. شكر خاص للمعلمه المرشده سائده مصري التي اعطت من صميم قلبها قلب الام الحنون .

  13. أحلى بوسه لحبيبي حمودي دير بالك عالماما هدول يمممممممااااااااا مزكاهم احلى ثنائي بالكون

  14. امك كتييير حكت عن هالبرنامج الحلو بس والله من البسمه يلي شايفينها على وجوه الامهات والاطفال مبين انو الاشي احلى بس الاحلى من هيك عيونك احلى حمودي بالعالم هديل ديري بالك عليه

  15. هديل مبروك ابنك بجنن حلو كتير بسم الله ما شاء الله أكيد خالو حماده بموت عليه … (-:

  16. مرت عمي , (سائده ابو عطا) دائما متألقه 🙂 , مبسوطه وفخوره كثير بنجاحك 🙂 يا رب دائما هيك والى الامام , انت انسانه معطاء , رائعه ونيال الصغار وامياتهن عليكي 🙂 موفقه يا احلى مرت عم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة