“الأمان على الطرق” بيوم دراسي بكلية القاسمي

تاريخ النشر: 21/05/15 | 13:00

عقد يوم الثلاثاء 19/5/2015 يوم دراسي بعنوان “هل الوفيات بسبب حوادث الطرق اعلى في المجتمع العربي؟” في حرم كلية القاسمي للهندسة والعلوم بمشاركة السيد يوسف ابومخ، مفتش التربية المرورية والحذر على الطرق للوسط العربي في وزارة المعارف وجمعية ضوء أخضر للحياة.
افتتاحية اليوم الدراسي تخللت كلمات مختلفة للسيد يوسف أبو مخ و للمحامي مرسي ابو مخ، رئيس بلدية باقة الغربية والسيد شموئيل اوبواب، مدير عام جمعية “ضوء اخضر للحياة” و د.دالية فضيلي، رئيسة كلية القاسمي للهندسة والعلوم.
كما وتخلل البرنامج عدة محاضرات تدور حول الحفاظ والتأثيرعلى جيل الشباب والبالغين للحفاظ على سلامتهم وأمنهم بالشوارع. تضمنت المحاضرات كل من د.كارولين مطر آرام للممتلكات و د. نزيه ناطور، اخصائي نفسي ومدير دائرة التعلم المستمر و السيدة رغدة مصالحة، مديرة المركز القطري للوالدية والأسرة في أكاديمية القاسمي. كما وشمل الجمهور في هذا اليوم الدراسي عدة مؤسسات من ضمنها المدارس و البلدية ومراكز الصحة وبنك لئومي وغيرهم من اصدقاء كلية القاسمي للهندسة والعلوم. وكانت ابرز محطات اليوم الدراسي هو تناول قضية الأمان على الطرق في صفوف المجتمع العربي مما لفت انتباه الجمهور ولاقى استحسانهم وتفاعلهم.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة