مصرع 3 أشخاص بحادث طرق في النقب

تاريخ النشر: 21/05/15 | 7:48

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الخميس، بالنقب، على مفترق لهبيم رهط، شارع رقم 40، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات دامي ما بين باص ومركبتين خصوصيتين ومما اسفر عن مصرع 3 اشخاص، اضافة لاصابة التي وصفت بالبالغة واخرى بالطفيفة والذين عكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم للمستشفيات للعلاج.
هذا وتواصل قوات الشرطة والمرور التي هرعت لهناك بتنظيم حركة السير والمرور مع الشروع باعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
وفقا للتحقيقات واعمال التشخيص الاولية يستشف على ان القتلى والجرحى ضحايا حادث الطرقات هم وعلى ما يبدو جميعا من العرب، اثنين من سكان منطقة اللقية، اضافة الى 3 فلسطينيين سكان الضفة الغربية والذين كانوا وعلى ما يبدو يستقلون المركبة الخصوصية التي تصادمت هي والباص على المفترق واعمال التشخيص مع الفحص والتحقيق ما زالت جارية.
لاحقا تبين ان القتلى، هم شاب مواطن واحد من سكان اللقية بحوالي سنوات العشرينات حتى الثلاثينات من عمره بينما الاخران هما فلسطينيان من سكان حي الرماضين بالخليل باواسط سنوات اعمارهما – لهم جميعا ندعو بالرحمة ولعائلاتهم بالغ الصبر والسلوان.
هذا ووفقا للتحقيقات الاولية يستشف على ان الحادث سببه يعود وعلى ما يبدو لعدم انصياع احدى المركبات للشارة الضوئية الحمراء وعدم اعطاء حق الاولوية بالسير والعبور من قبل احدى المركبات الضالعة ومع العلم على ان الضحايا القتلى كانو يستقلون معا مركبة “الجيب – رباعية الدفع” الضالعة بالحادث بالحادث والتحقيقات ما زالت جارية.
هذا ويشار الى ان ضحايا الحادث من بعد تشخيص بيناتهم الرسمية هم:
المرحوم الشاب: فارس العسيوي من اللقية 33 عاما بوفاته
عودة سليمان مِشري 37 عاما بوفاته واسماعيل جدّوع مِشري 35 عاما بوفاته وكلاهما من قرية الرماضين جنوب جبل الخليل – منطقة محافظة الظاهرية (وهما من أصول بدوية ايضا)- لهم الرحمة والمغفرة ولعائلاتهم وذويهم ندعو بالصبر والسلوان.

1

0

1

1

2

3

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة