"بيزك" تفتتح مركز تكنولوجي جماهيري في أم الفحم

تاريخ النشر: 30/01/13 | 2:16

احتفلت مدينة ام الفحم مساء يوم أمس الثلاثاء بإفتتاح المركز التكنولوجي الجديد الموجود بالمركز الجماهيري بالمدينة والذي قامت بتمويل نفقته شركة بيزك حيث جاء افتتاح المركز كثمرة جهود مشتركة بين المركز الجماهيري ومركز التشغيل البلدي "نهضة" وجناح المعارف في بلدية ام الفحم. وستعمل على تشغيله وتمويل نفقاته المستقبلية جمعية تبوح (תפוח) بإدارة ومتابعة من المركز الجماهيري, باستثمار مالي بقيمة 800 الف شيقل بدعم من شركة بيزك.

وتشارك بيزك جمعية تبواح في اقامة هذه المراكز للسنة الرابعة على التوالي, والحديث عن استثمار طويل الامد من بيزك بقيمة اكثر من 10 مليون شيقل, وقد انضمت بيزك الى جمعية تبواح بعد ان وجد انها مناسبة لتحقيق رؤيا بيزك في مجال التبرع الجماهيري, سواء من ناحية تخصصها او من حيث حجم نشاطها وانتشارها الجغرافي.

اضافة الى مشروع المراكز التكنولوجية انضمت بيزك الى المركز العربي اليهودي للتطوير الاقتصادي وتبرعت للمركز بمبلغ 300 الف شيقل لدعم مشروع SAMA والذي اهل نساء اعمال من الوسط العربي, الحديث يدور حول مئات النساء ممن تشاركن في دورات تاهيل في موضوع التسويق عبر الانترنت بناء وتصميم مواقع انترنت للمصالح التجارية وغيرها, بالمجمل فقد تبرعت بيزك للوسط العربي في عام 2012 بنحو مليون شيقل.

وتخلل الحفل كلمات خطابية من كل من عضو الكنيست الدكتور عفو إغبارية , ران غوراون نائب المدير العام في بيزك ونائب المدير العام للتسويق , الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم , ليون ركناتي رئيس جمعية تبوح, دفنة ليفشيتس مديرة جمعية تبوح وعُلا أبو شقرة مديرة تبوح بالوسط العربي .

ومن الجدير بالذكر أن هذا المركز يمنح خريجيه ورواده شهادات معترف بها من قبل سيسكو (CISCO) العالمية وشركتا جوجل (Google) وميكروسوفت (Microsoft).

تعليق واحد

  1. الف ..الف مبروك خطوه مباركه كيف يمكن الوصول او التحدث مع السيدة علا ابو شقره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة