فعاليات “الآخر هو انا” بإبتدائية عارة

تاريخ النشر: 20/05/15 | 17:13

بمزيد من الإبداع والتألق بادرت طالبات السنة الأولى في المسار الابتدائي في تخصص الدين الإسلامي واللغة العربية في أكاديمية القاسمي وبإرشاد الأستاذة سندس وتد، وبالتعاون مع الهيئة التدريسيّة، بإظهار إبداعاتهن في فعاليات أسبوع “الآخر هو أنا” في مدرسة عارة الابتدائية الجماهيرية. والتي بدورها جعلت طلاب مدرسة عارة الابتدائية الجماهيرية يتفاعلون تفاعلاً مميّزًا.
تخللت فعاليات الأسبوع عرض محطات وفعاليات تربوية وفنية وإبداعية في أروقة المدرسة وممراتها والتي تشير إلى أهمية قيمة الاختلاف وتقبل الآخر واحترام الاختلاف عند الآخر، وفهم الاختلافات الحياتية الموجودة بين البشر، ناهيك عن الفعاليات الصفية المتنوعة، والتي قمن من خلالها بغرس قيم المشاركة الاجتماعية والتعاون.
اختتمت فعاليات الأسبوع يوم الخميس: 14.5.2015، الموافق: 25، رجب، 1436 هـ، بفعاليات رياضية تهدف إلى تعزيز الاحترام والمسؤوليّة. وذلك من خلال تفعيل عدّة محطات تربوية ممتعة تنمي روح المنافسة.
وفي الختام، قامت المرشدة التربوية الأستاذة سندس وتد وطالبات القاسمي بتقديم جزيل الشكر والعرفان لمدير المدرسة الأستاذ رئبال كبها، ومركزة اللغة العربية المعلمة ورود سيف، على جهودهم المباركة والمعطاءة، وللمعلمين والطلاب الذين شاركوا في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع المميّز.
الطالبات اللواتي أبدعن بتقديم فعالياتهن هن طالبات سنة أولى تخصّص دين إسلامي ولغة عربيّة: إسراء أبو راس، إسراء أبو شيخة، إسراء قدح، إسراء مصاروة، أماني جزماوي، راية جربان، نسرين عيسى، ولاء حبيب الله، ياسمين برانسي، ياسمين طه.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة