كلية القاسمي تستضيف طلاب من هرتسليا

تاريخ النشر: 19/05/15 | 17:10

استضافت كلية القاسمي للهندسة والعلوم طلاب من المركز المتعدد المجالات هرتسليا بهدف التعارف وتبادل الأفكار، وذلك يوم الاربعاء 15/5/13 في اطار التعرف على المجتمع العربي في اسرائيل. وهدفت الزيارة أيضاً إلى التعرف عن كثب على حياة الشباب في المجتمع العربي والصعوبات التي يواجهونها كأقلية عربية في دولة اسرائيل.
وقد قامت رئيسة الكليّة د.دالية فضيلي في البداية باعطاء شرح عن المجتمع العربي وعن التغييرات التي طرأت عليه عبر الزمن من وقت قيام الدولة حتى اليوم واظهرت المحطات البارزة والصعوبات في حياة الفرد في المجتمع العربي في شتى المجالات. ومن ثم قامت أ.سوار يونس مندوبة مكتب العلاقات العامة بتقسيم الطلاب الى مجموعات واعطاء كل مجموعة فعالية تتلخص بتبادل الاسئلة والافكار مع الطلاب الضيوف حيث كان هدف هؤلاء الطلاب هو التعرف عن قرب والتحاور مع طلاب الكلية، والمميز باللقاء ان الطلاب باعمار متقاربة يتناقشون وجه لوجه لتوضيح امور تساهم في التعايش السلمي بين الشعبين بعيدا عن تشويشات وسائل الاعلام التي غالباً لا تنقل الصورة الصحيحة عن كلا الطرفين.
كانت زيارة مميزة حيث اعرب الطلاب من هرتسليا عن امتنانهم لهذه الفرصة التي اتاحتها لهم كلية القاسمي للهندسة والعلوم لتبادل الافكار والتعرف على الاخر. وكانت مساهمة مميزة من مجلس الطلاب برئاسة الطالب توفيق صعابنة بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة لانجاح هذا اللقاء الرائع.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة