بسبب نظرة خاطئة حاول 7 حيفاويين قتل اخر

تاريخ النشر: 19/05/15 | 11:41

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: بسبب نظرة خاطئة، تم الشروع بمحاولة قتل بالرصاص يوم 20/04/15 في نحو الساعة 21:30 بمدينة حيفا بينما كان الضحية الذي يبلغ من العمر 32 عاما، روسي الاصل من سكان حيفا، هاربا مع اطلاق الرصاص عليه واصابته بالخلف.
هذا وتعود ملابسات هذه القضية الى رجل الذي يعيش في المنزل المجاور للضحية ويبدو أنه أثار حفيظته وباقي المتورطين في ملف التحقيق ومن بعد ان قام اثنان من المشتبه بهما بمهاجمة الضحية لأنه نظر اليهما بشكل مريب، هاجم المشتبه بهم الضحية مرة أخرى، في محاولة لقتله. وذلك بعد حادث الاعتداء الأول ببضعة أيام. حيث حاول أربعة من ضمن المشتبه بهم، حيفاويين من الوسط اليهودي، مهاجمة الضحية بالقرب من منزله في حيفا ردا على حادث الهجوم السابق فما كان من الضحية الذي لاحظ بهم الا الهرب مع اطلاقهم الرصاص صوبه واصابته بظهره.
هذا وقام الضحية من قبل أن يفقد وعيه في الطريق بالاختباء اسفل شاحنة مركونة ومن ثم نقل في حالة حرجة للعلاج مستشفى رمبام وكان تحت الخطر الداهم بضعة أيام.
حينها أوكلت التحقيقات إلى رئيس شعبة مكافحة جرائم القتل في الوحدة المركزية “اليمار” بالمنطقة الساحلية وكشفت التحقيقات أن الواقعة تنطوي على مجموع سبعة من المشتبه بهم بينهم ثلاثة من المشتبه بهم اعتقلوا حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهم للاشتباه بهم ايضا في حالات اقتحامات وسرقات التي تقوم مؤخرا الوحدة المركزية بالتحقيق فيها ومع العلم على ان أحد المعتقلين هو شقيق أحد المهاجمين للضحية .
هذا وتم مؤخرا تقديم تصريح من قبل المدعي العام ضد 7 الضالعين مع العزم على تمديد اعتقالهم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء بالمحكمة في حيفا حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية وذلك تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام.

a3tkaltlamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة