كفرقرع: مشروع الدائرة المستديرة للفعاليات اللامنهجية

تاريخ النشر: 29/01/13 | 6:55

نظم قسم المعارف في المجلس المحلي كفرقرع اجتماعا شارك فيه كل من رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة , ومفتشي المعارف السادة فريد غنايم , واياد حريري, وكذلك كل من مدراء ومديرات المدارس , المستشارين التربويين , معلمو الكشافة , مركزو التربية الاجتماعية , ممثلون عن مجالس الطلاب ورؤساء لجان الطلاب .

هذا واقيم الاجتماع في مكتبة المدرسة الثانوية واشتمل على مجموعة غنية من المداخلات والمحاضرات والنقاشات حول اهمية ملأ اوقات الفراغ لدى الطلاب والفعاليات اللامنهجية والتربوية في ساعات الدوام وما بعد الدوام .

في بداية الاجتماع رحب كل من المحامي نزيه مصاروة , والسيد رشيد عثامنه مدير قسم المعارف , والسيد فريد غنايم مفتش المعارف رحبوا بالحضور متطرقين الى اهمية الفعاليات والتربية اللا منهجية في ساعات الدوام وما بعد ساعات الدوام ,مشيرين الى اهمية التعاون ما بين جميع الاطراف في كفرقرع في سبيل بناء مشروع داعم للدائرة المستديرة لوضع خطط عمل تهدف الى تنفيذ سيرورة عمل لملأ اوقات الفراغ لدى الطلاب والفعاليات اللامنهجية والتربوية في ساعات الدوام وما بعد الدوام.

هذا وقد استمع المشاركون الى محاضرة هادفه قام بتقديمها المفتش اياد حريري تطرق فيها الى اهمية الدور الذي تقوم به ادارات المدارس والمجلس المحلي لملأ اوقات الفراغ عند الطلاب , مشددا الى اهمية الاستماع والتجارب لمتطلبات الطلاب وابناء الشبيبة .

هذا وتوج الاجتماع بنقاش مفتوح حول الموضوع حيث اتفق الحضور الى عقد اجتماعات اضافية لمواكبة بلورة بناء مشاريع مشتركة تهدف الى ملأ اوقات الفراغ لدى الطلاب فيما ذلك الفعاليات اللامنهجية والتربوية في ساعات الدوام وما بعد الدوام.

رشيد عثامنة مدير قسم المعارف في المجلس المحلي كفرقرع اعرب عن شكره وتقديره لكل الذين شاركوا في اجتماع الدائرة المستديرة مشيرا الى ان مجلس كفرقرع يعمل جاهدا مع جميع الجهات المسؤولة في سبيل بناء مشاريع مشتركة تهدف الى منح الفرصة لجميع الطلاب لملأ اوقات فراغهم على الجهة الافضل والاحسن , مؤكدا الى ان هذا الامر سيساهم مساهمة كبيرة في بناء جيل جديد من الشبيبة قياديين ومؤثرين ومشاركين في المجتمع.

‫5 تعليقات

  1. طيب …
    أما بعد..
    هاتوا .. نفيد ونستفيد .
    أما صف حكي ومضيعة وقت ما بد هاش
    وبدون دوائر ولالا مربعات نهونها على أنفسنا وأبنائنا

  2. بس بدي اعرف لما في مشاريع لا منهجية وفي ساعات معطية من وزارة المعارف ليش بتروح لأشخاص ومعلمين غير متعلمين تربية لامنهجية ، بعدين في برنامج اليوم المطول من الساعة ٢-٤ في كل المدارس الابتدائية ليش إحنا في البلد مش سامعين عنو ، وسؤال ثاني لما في مناقصات عمل في المجلس ووظائف ليش ما بتم الاعلان عنها وكلها بتصير من تحت الطاولات ومحدا داري في اشي ومع أنو في كتير معلمين ومعلمات ومع معدلات وشهادات ممتازة بس للأسف قاعدين بالدور واللي ألوا وسائط يا عمي نيالو طبعا بضطرش يستنا سنين … ارجو النشر بدون حذف اي كلمة

  3. لانه …… بيشتغل علشان يصير رئيس واهل البلد كنهم ما فاهمين هالفيلم
    القريب من الكعكة هو اللي بيوكل منها وبس والباقي كله خس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة