“الثقة بالنفس” عنوان اللقاء ببرنامج القادة الشباب بالطيرة

تاريخ النشر: 18/05/15 | 12:05

اللقاء الثالث لبرنامج القادة الشباب لطلاب الاعدادية تحت رعاية بلدية الطيرة ورئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي وبسمة دعاس مديرة مشروع مكافحة المخدرات والكحول، ومركزات موضوع مكافحة المخدرات والكحول في المدارس الاعدادية: جملات عبد الحي من المدرسة الاعدادية “ب” والمركزة ايناس سمارة من المدرسة الاعدادية “ج”.

قام المحاضر المختص عامر بكر بتمرير اللقاء الثالث ومدته ثلاث ساعات مع الطلاب بالمجموعة بموضوع مواصفات الشخصية القيادية عن طريق فعاليات خاصة وتذويتها في شخصية الطلاب وتم تمرير استمارة لاختبار الثقة بالنفس وبالتالي تلقي الارشاد اللازم من اجل تعزيز الثقة بالنفس والتدرب على ذلك.
تقسم الطلاب الى مجموعات والتي عملوا فيها على مواضيع مختلفة التي تساهم في تعزيز الثقة بالنفس حيث طلب منهم ان يعبروا عنها بوسائل ابداعية.
وبعد ذلك تم تمرير فيلم قصير يحكي قصة شخص يعاني من الاعاقة الجسدية، ولكن بفضل شخصيته اللامعة والناجحة جدا استطاع من الوصول الى الاهداف التي وضعها امامه.
بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة:” ان مثل هذه اللقاءات تعطي ابناء الشبيبة الثقة والقدرة على انهم يستطيعون تحقيق طموحاتهم مهما كانت كبيرة، وان المخدرات ما هي الا بسارقتها”.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة