مدرسة غرناطة الثانوية تحتفل بالمولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 28/01/13 | 4:20

في إطار سعي مدرسة غرناطة الثانوية لغرس القيم الإسلامية وإحياء للمناسبات الدينية، على أنها الأسس التي يبنى عليها المجتمع السليم والمزدهر، قامت المدرسة بمبادرة مجلس طلاب مدرسة غرناطة الثانوية بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، يوم السبت 26.1.2013 في ساحة المدرسة،حيث افتتح البرنامج بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب منتصر دهامشة من الصف حادي عشر "ج".

من ثم تحدثت المربية الفاضلة آية عمري عن وجوب الاقتداء بسيرة حياة الرسول الكريم كانسان ذو خلق عظيم ورمزا للتسامح والمحبة وكقائد للأمة الإسلامية، كونه المعلم الأول الذي يشع نوره لإضاءة الإنسانية في كل مكان وزمان.

وقام الطالب أحمد أمارة من الصف حادي عشر "ب" بتقديم مسابقة بين طلاب المدرسة. ومن ثم تألّقت الطالبة أصالة خطيب من الصف التاسع "ب" بإلقاء قصيدة من تأليفها تمدح بها رسولنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم.

اكدت المربية فهيمة أمارة مديرة المدرسة، أهمية إحياء هذه المناسبة لما فيها من قيم وعبارات تربوية قيمة ، خاصة في ظل ما تعيشه امتنا الإسلامية من تغييرات وتحديات

و في ختام هذا الاحتفال العظيم قامت العريفتان سمر مصطفى من الصف العاشر "ج" والطالبة فاطمة حجة من الصف التاسع "أ" بتقديم جزيل الشكر لادارة المدرسة ولاعضاء مجلس طلاب مدرسة غرناطة وممثّل مجلسها الطالب مهران أمارة ، وكل من ساهم بإنجاح هذا الاحتفال العظيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة