مدرسة الرؤى الابتدائية تحصد لقب المدرسة الخضراء الدائمة بكل جداره

تاريخ النشر: 28/01/13 | 3:42

بعد حصولها على لقب المدرسة الخضراء في العام الدراسي 2005 واضبت مدرسة الرؤى الابتدائية في منشية زبده على لونها الاخضر من خلال سلسلة اعمال، مشاريع وخطط عمل مدرسة لحماية البيئة ومنع اضرارها لتحصل المدرسة على لقب جديد (المدرسة الخضراء الدائمة، בית ספר ירוק מתמיד) بحفل تكريم للمدارس المشاركة.

الحفل اقيم في رمات جان بمركز البلاد، والجائزة قدمت من قبل اللجنة المهنية في وزارة التربية والتعليم ووزارة حماية البيئة، ومن الجدير بالذكر بأن مدرستنا جازت على اللقب بكل جداره ضمن سبعة مدارس من شمال البلاد.

بارك مدير المدرسة فريد غريفات بالإضافة لمركزة موضوع جودة البيئة في المدرسة هذا اللقب الذي حازت عليه المدرسة بمجهود جميع طلابها وطلاب مؤسسة الرؤى لذوي الاحتياجات الخاصة الذين مثلوا أصدقاء البيئة، ويعتبر هذا اللقب انجاز رائع ومميز لمشاريع المدرسة ، واثنى المدير على الاستمرار بمشاريع مشابهه وان هذه المشاريع تدل على إبداع وتميّزمدرستنا وكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وتحويله لنمط حياة يومية بداخل المدرسة.

تعليق واحد

  1. أبارك كلّ مدرسة تسعى لربط التعليم بالحياة والمجتمع وإكساب المهارات الحياتيّة، ولا يقتصر دورها على التحصيل والعلامات! أحيّي إدارة المدرسة والمعلّمين والطلاب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة