مركز خدمات بيليفون باقة:تقديم كل العروض والخدمات

تاريخ النشر: 31/05/15 | 23:54

مدير المركز علاء محمود غنايم:- بيليفون حقّقّت ولا تزال أرقام قياسية في المبيعات، وهي الأسرع في الإنترنت والأكثر قوّة في الالتقاط.

– عملنا ونعمل على إرضاء زبائننا في الوسط العربي، ونسعى إلى تطوير الإتصالات في كافّة المناطق وخاصّة المناطق ضعيفة الالتقاط.

– يعمل في المركز طاقم مكّون من 35 موظفاً وموظّفة، ونعمل على توفير المزيد من الوظائف.

– نجاحنا في إرضاء زبائننا هذا ما نعمل عليه.

افتتح مؤخرا في باقة الغربية مركز خدمات ومبيعات بيليفون، وذلك بمبادرة وإدارة السيد علاء محمود غنايم، حيث يملك من الخبرة في مجال الإتصالات عشرات السنين، ومع التغييرات التي طرأت في الآونة الأخيرة على شركات الإتصالات والمنافسة الشرسة بين الشركات، قرّر السيد علاء غنايم الإسراع في توفير مركز هدفه الأوّل مواصلة تقديم أفضل الخدمات للوسط العربي وسط هذه المنافسات.

تلقي خدمات مباشرة وجهاً لوجه، وذلك بالإضافة إلى أن المركز يوفّر خدمات التواصل مع الجمهور من خلال طاقم من الموظفين والموظّفات من خلال الهاتف والاتصالات اليومية وتقديم عروض، وذلك بالإضافة إلى كون المركز يتلقى اتصالات ويعطي خدمات هاتفية فورية، مثل الاستفسارات، تغيير مسارات، خطوط جديدة، دفع فواتير، خدمات متنوعة وغيرها.

السيد علاء محمود غنايم مدير المركز يقول في حديثه لـ”موقع بقجة” المركز جاء ليخدم جمهور الأهل في وادي عارة خاصة، والوسط العربي عامة، وجاء ليلبّي حاجة الجمهور في وجود مثل هذه المركز وليوفّر عليهم عناء السفر، بالإضافة إلى التحدّث بلغة الأم وتوفير أفضل العروض وملائمتها بحسب الاحتياجات مع ضمان أفضل خدمة.

وأشار السيّد علاء غنايم خلال حديثه إلى أن شركة بيليفون تحتّل المراتب الأولى في مستوى الخدمات والاسرع في البلاد في الإنترت وتشهد على ذلك العديد من التقارير التي نُشرت عبر وسائل الإعلام.

047707001

facee

bukja7 (2)

bukja1 (2)

bukja1 (3)

bukja1 (1)

bukja1 (5)

bukja1 (4)

bukja7 (7)

bukja7 (1)

bukja7 (3)

bukja7 (4)

bukja7 (5)

bukja7 (6)

bukja7 (8)

bukja7 (9)

bukja7 (10)

bukja7 (11)

bukja7 (12)

bukja7 (13)

bukja7 (14)

bukja7 (15)

bukja7 (16)

bukja7 (17)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة