رئيس مجلس كفرقرع يجتمع مع إدارة كلاليت

تاريخ النشر: 16/05/15 | 15:00

ضمن مساعي رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة  لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة، بادر الرئيس  لعقد جلسة عمل في مكتبه مع ادارة الخدمات الصحية كلاليت.
حيث شارك في الاجتماع كل من تسيبي ساديه مديرة منطقة شارون السامرة، ود. شموئيل ريجلر مديرة السامرة، وديفيد غرينتسا مدير المنطقة الإدارية شارون السامرة، ونايف ابو شرقية المدير الإداري لإدارة السامرة، وجاليت درسا مديرة التسويق، وميخال انجل الناطقة بلسان منطقة شارون شومرون، والسيد نضال مصالحة محاسب مجلس محلي كفرقرع.
رئيس المجلس المحلي افتتح الجلسة بتقديم التحية والشكر لادارة كلاليت مشيرا الى ان جلسة العمل جاءت لتحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة لجمهور المواطنين في كفرقرع.
كما وقدم رئيس المجلس المحلي طلبا لفحص امكانية بناء عيادة جديدة لخدمة الحارات الجديدة تناسبا مع البرنامج الاساسي الذي يتم التحضير له حاليا بالمجلس المحلي، كما وطالب رئيس المجلس بفحص أمكانية نقل العيادة القديمة لان هناك مشكلة بالوصول لها لراحة وسلامة المواطنين.
من جانبها شكرت تسيبي سادي مديرة منطقة شارون السامرة رئيس المجلس على مبادرته هذا الاجتماع مشيرة الى ان شبكة الخدمات كلاليت عملت وتعمل على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور في كفرقرع.
من المتحدث باسم مجلس كفرقرع
1

2

3

4

5

6

7

8

‫5 تعليقات

  1. جد كل الالاحترام الك يا حسن هيك الرؤساء الي عندهم مسسئوليه لبلدهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة