إفتتاح مركز "إقرأ إكتشف واسمع"في كفرقرع

تاريخ النشر: 27/01/13 | 0:44

افتتحت جمعية شباب بناة المستقبل للصحة والتطوير في كفرقرع عصر أمس السبت مركز "اقرأ اكتشف واستمتع في مبنى بيت الشعب في كفرقرع وذلك استمرارا لمشروع الدورات الهادفة لزيادة الوعي الإبداعي عند الأطفال والطلاب, تم استضافة طلاب من مختلف الأعمار للمشاركة بفعالية القصة بأسلوب شيق وجميل بهدف ترغيبهم بالقصة وقراءتها.

كما وشارك الأطفال الحضور بفعالية "هيا نكتشف" حيث كانت عن موضوع الزكام وكيف تنتقل العدوى من خلال الفيروسات الغير مرئية, باستعمال العدسة المكبرة, ثم قام الأطفال برسم لوحاتهم حيث قارنوا الأشياء بدون عدسة ومع العدسة ليروا الفرق, حيث هدفت الفعالية لتحويل عقل الطفل من عقل مُتلقِ لعقل يفكر ويقارن بأسلوب يناسب فكرهم..

وفي حديث لمراسلنا مع إسراء عثامنة مركزة الفعاليات قالت: " لقد قمنا بإفتتاح المركز لأننا كشباب نغار على مصلحة هذا البلد ونريد له الجديد المفيد دائما, ونريد لأطفالنا أن يحملوا عقولا نيرة لتدير أمورنا غدا بطريق أفضل مصحوبة بكل القيم والأخلاق, جيل واع راق مثقف على خلق ودين".

‫4 تعليقات

  1. منو رات يا معلمة شهد ومعلمة رباب ربنا يسعدكم واحلى معلمات واحنا كثير مبسوطات

  2. كل الاحترام على ذلك المشروع, ولكن لم اسمع عن بدا التسجيل للدورات, وهذا الشئ يعد لي شخصيا خساره لاطفالي. هل من الممكن الالتحاق في التسجيل والاشتراك في الدوره. وكيف من الممكن الاستفسار عن المشروع؟

  3. شكرا عالدعم والكلمات الحلوه للكل ..
    فوز انتي الي نورتينا يا حلوه ..
    هبه .. هايه المره الاولى الي منعمل فيها الفعاليات والحمدلله كانت ناجحه وحلوه كثير .. للمرات المقبله والفعاليات الجاي رح نعلن بطريقه افضل ولا يهمك وبصراحه جد كان خساره للي ما شاركنا .. اهلا وسهلا بكل الي بيحب يشاركنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة