إعدادية ابن سينا بكفر قرع تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 26/01/13 | 3:33

بأجواء ايمانية مميزة احتفلت اعدادية ابن سينا بكفرقرع بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال باكورة من الفعاليات الدينية من تقديم وإعداد الطلاب بالإضافة الى تقديم فقرات انشادية واختتام الاحتفال وتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة الرحيق المختوم والتي نُظمت قبل أسابيع بالمدرسة والتي تهدف لإحياء ذكرى مولد رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام وإكساب الطلاب المزيد من المعلومات عن حياته , واختتمت بطرح اسئلة عديدة للمتسابقين تناولت حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم والمأخوذة من كتاب الرحيق المختوم .

هذا وقد تولت عرافة الاحتفال الطالبة احلام زحالقة حيث افتتح بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب مؤنس يحيى ومن ثم القت مديرة المدرسة كلمتها موجهة شكرها لطاقم التربية الاسلامية والطاقم التدريسي والبرلمان المدرسي على انجاح فعاليات هذا الاحتفال .

‫14 تعليقات

  1. ألف مبروك ل التاسع ه على الفوز وخاصه الطالبه بيان مصري أتمنى لكي المزيد من التفوق والنجاح.

  2. تألق وتميز كالعادة: مدرسة, ادارة, معلمين, معلمات وطلاب نحو مستقبل افضل.

  3. بدايه أنا اشكر كل من دعمنا ووقف إلى جانبنا …
    لقد كانت المنافسة قويه جداً فالتاسع “ب” كان خصما قويا وقد أبلى بلاءً حسنا …
    فأحمد الله كثيرا لانه منّ علي بهذا النجاح وكما يقال “خيرها بغيرها”

  4. امنح طاقم التربيه الاسلاميه كل التقدير باعطاء طلابها المعلومات عن رسولنا الحبيب من خلال هذه الفعاليات والحفلات الدينيه ,واشكر شكر خاص لمديرتنا نوال على جهدها المبارك ,احبك يا رسول الله:)

  5. احلى واطيب التحيات للمعلمة الصاعدة سعاد على مشاركتها الفعالة . عرفتك منذ الصغر وانت نشيطة وفعالة . الصدق انك منورة.كل الاحترام والى الامام – مع تحياتي واشواقي لك خاصة ولباقي اعضاء منتخب الادارة العليا عامة

  6. الف الف مبروك يا بيان وشكراً على هذا المدح انت تستحقين هذا الفوز لانك اجتهدت كثيراً

  7. اللة حيو منى وروان شو هالتفوق والابداع واللة بستحقين كل خير يا متميزات

  8. الفعاليات كانت رائعة جدا اشكر كل من اقمها مثل الاستاذة المحبوبة المعلمة رسمية وكذلك الاستاذ محمد زيد واشكر كل من دعمني مثل ابناء صفي التاسع ب احبكم جميعا وكما واقدم تهانية الحارة الى الصف التاسع ه واقول لهم قدما والى الامام وخاصة صديقتي العزيزة بيان مصري وشكرا 🙂

  9. كل عام والجميع بخير امنورة المعلمة سعاد النشيطة .اتمنى لك ولجميع الطلاب والهيئة الدرسية عام مثمر بلخير والبركات والمسابقات ،واخص بذكر ام جبر ، ومديرة المدرسة نوال عليمي.

  10. كانت فعالية الرحيق جميلة جداً وقد فزنا وكانت منى ابو سرية وشذا زحالقة ومحمد محمود مصاروه مذهلين في أدائهم ^__^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة