بيان "شباب كفرقرع انهضوا للتغيير" حول مشروع الكهرباء

تاريخ النشر: 27/01/13 | 10:00

أصدرت مجموعة "شباب كفرقرع..إنهضوا للتغيير " بياناً خاصاً حول مشروع ربط البيوت في كفرقرع بشبكة الكهرباء وصلت نسخة منه لموقع بقجة وهذا نصه:

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…..حققت مسيرة الشموع الاحتجاجية في الاسبوع المنصرم حول مشكلة إيصال البيوت بشبكة الكهرباء نجاحاً باهراً بمشاركة أكثر من ألف مواطن قرعاوي للتضامن والتعاون معاً برفع صوت المطالبة بحقوقنا الاساسية في هذا البلد العزيز.

هذه الخطوة الجريئة لأبناء كفر قرع دفعت الحوار العام نحو تحفيز المجتمع في بلدتنا بإعادة النظر في سبل وطرق معالجة حل المشكلة بإيصال البيوت بشبكة الكهرباء التي تعاني منها أكثر من ألف أسرة في بلدتنا.

أن تحرك الشارع القرعاوي أخذ حيز كبير من الاهتمام من جميع وسائل الاعلام العربية المحلية والعبرية من مواقع الكترونية, إذاعة إخبارية, صحف محلية وقطرية مم أدى الى تحويل جهودنا وإصرارنا على عدم التخلي عن حقوقنا محور الاهتمام عند الجهات المسئولة من وزارات حكومية ومكاتب رسمية في التدخل بشكل فوري لوضع خطط عمل لحل الازمة الراهنة في كفر قرع.

على اثر استمرار وتصاعد الضغوط المستمرة من قبل المجموعة على مكتب رئيس الدولة بالالتزام المساعدة في حل المشكلة, وبالدعم المتواصل من اهل قريتنا الاعزاء حول حق المطالبة لشبك البيوت بالكهرباء قامت وزارة الداخلية بدعوة مندوبي المجموعة والمجلس المحلي لعقد جلسة عمل مع يوسف مشلب متصرف لواء حيفا للبحث في سبل وطرق حل ازمة الكهرباء ومن خلالها سيتم وضع خطط عمل حسب معايير مهنية تضمن جميع حقوق المواطن القانونية.

مع احترام – مجموعة شباب كفر قرع انهضوا للتغيير معاً نحو مستقبل افضل"

‫10 تعليقات

  1. الف تحيه واحترام لمجموعة شباب كفرقرع ومزيدا من التقدم الى الامام انشاء الله

  2. الى شباب كفر قرع بارك الله فيكم وارجو منكم ان تكون خطواتكم نحو مستقبل افضل وان تتعاونوا على البر والتقوى وحل النزاعات والخلافات في هذا البلد الحبيب وسوف ترون النور باعينكم من غير كهرباء

  3. كل الاحترام وان شاء الله المجلس وزارة الداخلية وشركة الكهرباء بالفعل يتحركوا على اديكم

  4. كل الاحترام اخواني ابناء بلدي ,خطوه ذكيه وبالتوفيق ان شاء الله …
    اود لفت نظر الاخوان ان علينا البدئ باصلاح انفسنا المريضه حتى لا تكون سلاحا بايدي من يرانا ويجعلها عذرا كي لا يوافقنا او يدعمنا اخ …
    لو وصلت حافة القبر وطلبت المسامحه ساعلم ان ليس لك قلب ان رفضت ولكن للاسف نرى حتى ومن دون ان ننظر ,سابقى وغيري نؤييد مشاريعكم ولكني امل ان تتكثف الجهود وتلتحم الايادي لان كل خطوة تقدم تعتبر خارجه عن القانون وخاصه انها ستهلك الفساد القانوني الدولي. الى الامام

  5. شكرا للجميع على الدعم وخاصة لموقع بقجه على تغطيه الاحداث باتم حال.
    ان شاء الله سوف نعمل بكل جهودنا لحل المشكله باسرع وقت ممكن,
    نعدكم باننا لا نتخلى عن هذه القضيه مهما كلف الامر.

  6. اين المجلس المحلي الذي يشكل العائق الكبير بحل المشكله!!!!!
    ففي صحيفة ….ما قام المجلس بتلفيق الخبر بالنسبه لمسيرة الشموع بانه سيعمل لحل المشكله!!!!
    مرت 4 سنين وكان الموضوع بسبات عميق, اين الضمير والثقه يا اخوان!!!

  7. يعطيكم العافيه وكل الاحترام! كلي امل ان يتجاوب المجلس ولواء الشمال معكم !
    بتامل انو يكون نتيجه منيحه من هذا الاجتماع…

  8. يا ريت لو ان هذه الشموع انارت قلوبنا قبل ان تنير اعيننا اليمين قبل اليسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة