إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالمسجد الاقصى

تاريخ النشر: 25/01/13 | 11:46

شارك المئات من أهالي الداخل الفلسطيني والقدس امس الخميس في الاحتفال الذي نظمته مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى إحياءً لذكرى المولد النبوي في المصلى المرواني بالمسجد الأقصى, حيث دعت مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى لهذا اليوم كيوم نفير للمسجد الأقصى ، وبالتعاون مع مسيرة البيارق سير اليوم للمشاركة في هذا الاحتفال أكثر من 90 حافلة للمسجد الأقصى المبارك الذي شارك فيه الأطفال بشكل لافت .

وأستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم رتلتها أمل العال من أم الفحم ، تلاها محاضرة إيمانية للشيخ هاشم عبد الرحمن رئيس بلدية أم الفحم السابق

وفي كلمة لمؤسسة مسلمات من أجل الأقصى قالت علا حجازي " إن الله عز وجل قد اصطفى جند من جنوده للدفاع عن مقدساته وحرماته ، كما أخبر الرسول عليه السلام " لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين ، لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك ، قالوا يا رسول الله وأين هم ..؟! قال في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس ."وشكرت الحضور الذين شاركوا نصرة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم والمسجد الأقصى والدفاع عنه ودعما لمسيرة مسلمات من أجل الأقصى .

وتخلل الحفل فقرة فنية لطالبات من أم الفحم لينا علي وجنا ناصر إغبارية وسنا محمود زياد ، وأنشودة للطفلة فاطمة الصانع من قلنسوة ، والقاء قصيدة للطالبة خديجة محاجنه من أم الفحم ، وحوار رائع للشقيقتين راما وإيمان قعدان عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لفت إنتباه الحضور وصفقوا له كثيرا . وتولى عرافة الحفل مفيدة زيدان .

‫2 تعليقات

  1. ليس الاسلام شوفونى يا ناس …..هناك الكثير من الذين يتسترون بهذا الدين …..ولكن الاسلام بريئ منهم ….الاسلام الحقيقى انتهى مع انتهاء عصر الفاروق عمر ابن الخطاب……الاقصى ليس بخطر وانما نحن بخطر من هؤلاء المتلاعبين بهذا الدين ……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة