زيارة طلاب التواسع لمدرسة مشيرفة الشاملة

تاريخ النشر: 14/05/15 | 10:24

نظمت مشيرفة الشاملة يوما مفتوحا لطلاب صفوف التواسع من مدرسة مصمص الإعدادية ومشيرفة الإعدادية بهدف تنوير طلاب التواسع على الاختصاصات والمسارات المركزية في المدرسة الثانوية وكذلك لتعريفهم على البيئات التعليمية والهيئة التدريسية في المدرسة عن كثب.
شمل هذا اليوم العديد من الفعاليات، افتتحت باستقبال الطلاب بكلمه ترحيبية وتعريفهم على التخصصات التعليمية، حيث تم تقسيمهم لثلاث مجموعات كل مجموعة تحت تخصص معين، الكترونيكا بإشراف الأستاذ عوض جبارين، علوم بإشراف الأساتذة محمود أشقر وصفاء زعبي، أيمن إغبارية وحنيفة أبو علو، اتصال بإشراف المعلمة نادية محاميد. من خلال كل مجموعة تم تقديم فعاليات ونشاطات في معظم غرف المدرسة، المختبرات وغرف الحاسوب.
اما المرحلة الثانية فكانت كلمة لمدير المدرسة دكتور عبد الكريم إغبارية بواسطة عارضة شرائح فيها تم التحدث عن المدرسة بشكل خاص وعن الرؤيا التربوية لها التي تتجسد في المفاهيم التالية: معرفة، وعي، مهارات، مواقف.
اختتم اليوم بتقديم عارضة من قبل مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الأستاذ وسام إغبارية فيها تم عرض ملخّص للفعاليات والنشاطات المدرسية للسنة الحالية اقتبست بعض الصور منها تركت لدى الطلاب انطباعا حسنا.
ختاما شكر مدير المدرسة جهود المدرستين الإعدادية؛ إدارة وهيئة تدريسية والطاقم الذي رافقهم بالإضافة الى الهيئة التدريسية في مدرسة مشيرفة الشاملة على إنجاح هذا اليوم راجيا ان تكون السنة المقبلة سنة مثمرة مليئة بالتألق والنجاح.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة