تدشين “مشروع في سبيل الله” في باقة الغربية

تاريخ النشر: 15/05/15 | 8:29

عمم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، بيانا صحفيا على وسائل الإعلام، وصلت نسخة عنه لموقعنا، وجاء فيه: “برعاية رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، تم امس الأربعاء تدشين مشروع “في سبيل الله”، والذي يعتبر الأول من نوعه، على مستوى السلطات المحلية العربية، والذي يهدف إلى توفير طرود غذائية ومواد تموين للعائلات المحتاجة في باقة الغربية.
وقد أجريت مراسم الافتتاح الرسمية للمشروع في قاعة الاجتماعات في بلدية باقة الغربية، بحضور عدد من أئمة المساجد ومدراء وطلاب المدارس الثانوية المتطوّعين، ووفد من جمعية “ليقط” (לקט).
في بداية الاحتفال تحدّث رئيس البلدية عن أهمية المشروع وكرّم رجال الأعمال المتبرعين، والذين ساهموا بإخراج المشروع الهام والحيوي لحيّز التنفيذ. وأكّد رئيس البلدية أنه من خلال هذا المشروع الخيري سيتم توزيع أكثر من 280 طرد غذائي بشكل أسبوعي للعائلات المحتاجة، حيث وضعت البلدية خطة لزيادتها لتصل لأكثر من 500 عائلة في مراحل المشروع المستقبلية.
ثم قام المشاركون بمراسم الافتتاح بالتوجّه لمركز المشروع، والذي يقع في ساحة قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية باقة، حيث باشر المتطوّعون بتحضير الطرود ليبدأ توزيعها اليوم الخميس.
وقال المحامي مرسي أبو مخ في هذا السياق: “نحن نرى في هذا المشروع أولاً مشروعاً أخلاقياً، نبتغي منه رضى الله وفضله، وما يهمّنا حقاً هو أن نقدّم لأهلنا في باقة الأفضل دوماً”.

1

4

5

7

8

9

10

11

12

13

14

15

17

19

20

21

22

23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة