د. جمال زحالقة "شكراً لأهل بلدي"

تاريخ النشر: 24/01/13 | 8:30

أهلي في كفرقرع،

اتقدم لكافة الناس في كفرقرع، هذا البلد العامر بأهله الطيبين، بأسمى آيات الشكر والامتنان على الدعم الجارف لقائمة التجمع الوطني الديمقراطي، التي أرأسها والتي حظيت في كفرقرع بأغلبية مطلقة.

اشكر كل من ساهم في صنع هذا الانجاز الكبير: كادر الحزب واصدقائه في كفرقرع، الشباب والرجال والنساء وكافة اهل البلد، الذين عملوا وتفانوا في العمل لتحقيق نصر التجمع قرعاوياً وقطرياً. لقد كانت مساهمتكم في انجاح قائمة التجمع هامة ومميزة، وهي رسالة تجديد ثقة وتكليف بمواصلة مشوار العمل من اجل مصلحة جماهيرنا العربية.

إنني اجدد العهد أمام شعبي وأمامكم، أهل بلدي، بأن أواصل وأن ازيد العمل من اجل حقوق الناس الحياتية واليومية، ومن اجل رفع الظلم عن شعبنا الفلسطيني.

إنه لشرف عظيم ان يستطيع الانسان ان يخدم بلده وشعبه، ومن منطلق إيماني العميق بأن "التعليم أولاً"، أؤكد لكم بأني سأكثف العمل للنهوض بالتعليم العربي من رياض الاطفال حتى الجامعات. كما وأتعهد ببذل كل الجهود الممكنة في متابعة ومعالجة قضايا الناس مثل التشغيل وحقوق العمال، ومكافحة العنف والجريمة، والمسكن وقضايا التخطيط والخرائط الهيكلية ومسطحات البلدات العربية ومناطق نفوذها وربط البيوت غير المرخصة بالكهرباء، وقضايا الصحة وحقوق المعاقين وضمان الحق في المواصلات العامة وميزانيات السلطات المحلية وغيرها وغيرها.

لقد كان حزب التجمع رأس حربة في مواجهة العنصرية وهو ماض في ذلك بلا هوادة. وكان التجمع وسيبقى حركة وطنية مناضلة من اجل سلام عادل يضمن الحقوق التاريخية لشعبنا في العودة وانهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

لقد جددت كفرقرع دعمها لي وللتجمع، وأنا اجدد العهد بأن أبقى ابناً باراً لبلدي وأهلي وشعبي، وأن أقوم بواجبي في خدمة قضايا الناس الحياتية والتعبير عن الموقف الوطني الملتزم.

مع التحية،

النائب د. جمال إبراهيم زحالقة

دعـوة للاحتفال بانجاز التجمع في الانتخابات

يتشرف فرع التجمع الوطين الديمقراطي في كفرقرع بدعوتكم للاحتفال بالانجاز الذي حققه التجمع قطرياً ومحلياً.

المكان: مقر التجمع بجوار مدرسة ابن سينا (محل يويو سابقاً).

الموعد: الساعة الثالثة، السبت، 26.1.2012

برنامج الاحتفال: كلمة الفرع، كلمة النائب جمال زحالقة، فقرة فنية خاصة للزجال فواز محاجنة.

الرجاء اعتبار هذه الدعوة شخصية لكل الناس في البلد

‫6 تعليقات

  1. نحن نطالبك بأن تتوجه لابناء بلدك وتعمل على إعمار البلدة .. بداية من الشارع الرئيسي المهمل , الى تزفييت شوارع الاحياء (المرقعة) مرورا بفتح بريد وحل مشكلة الكهرباء في القرية وبناء شقق سكنية للازواج الشابه ! وافتتاح مشفى يخدم ابناء المنطقة .. وإعمار المنطقه الصناعية ..سيدي النائب .. عليك الالتفات الى اهل بلدك كما تلتفت الى البلاد الاخرى .. عليك ان تشعر بما يحتاجه اهال من بلدك من اجل ان يثق بك اكثر واكثر .. عليك ان تهتم بما يحتاجه هذا البلد الطيب

  2. مبروك لسيد جمال زحالقه والى الامام واتمنى ان تخدم اهل بلدك مثل ما دعموك ومنحوك اصواتهم……..
    هذا الطلب مش بس الي كمان لاهل بلدي بفتح فرع מד״אفي بلدي العزيز لخدمه اهل بلدي اولاً والقرى الجاوره…..

  3. الف مبروك أخ حمال لك ولجميع أعضاء التجمع وأتمنى لك التوفيق داءما وأشكر العم سليم على التعليق الجميل أحلا عم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة