أميرة سعودية اشترت مجوهرات إسرائيلية بمليون دولار

تاريخ النشر: 13/05/15 | 14:09

نشرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” (13.5) خبرًا مفاده أن أميرة سعودية “معروفة” اشترت مجموعة مجوهرات من الشركة الإسرائيلية المسماة “Yvel” بمبلغ مليون دولار!

ووصف الخبر الأميرة بأنها من أبراز وأشهر أميرات المملكة، وأنها “ذواقة” مغرمة بالحلي والمجوهرات، وأن البضاعة التي اشترتها مكونة من سلسلة (أو قلادة) وخاتم بتصميم إسرائيلي “أصلي” (تصميم يدوي)، مع الإشارة إلى الخاتم مرصّع بالجواهر الثمينة، وقد صمّم خصيصًا للأميرة، بينما القلادة مكونة من (13) جوهرة عمرها (30) عامًا، استغرق تصميمها وتركيبها (11) عامًا، وقد أرسلت إلى الأميرة المقيمة في الرياض، مرفقة بمستندات تؤكد أصالتها!

وكلاء من لبنان
وأشار الخبر إلى أن الشركة الإسرائيلية تابعة لزوجين من بلدة “موتسا” قرب القدس، هما أورنا وايتسك ليفي، وهما خبيران بتصميم المجوهرات، وللشركة مندوبتان لبنانيتان في العاصمة ” الرياض”.

وقال صاحب الشركة للصحيفة، أنه كان مقررًا أن يسافر شخصيًا إلى الرياض لتسليم البضاعة، معتمدًا على جواز سفره الأرجنتيني، لكن الفيزا تأخرت، فتولت المهمة الوكيلتان اللبنانيتان.

وأشارت الصحيفة إلى أنها نشرت قبل عامين خبرًا مفاده أن الشركة المذكورة باعت للأميرة نفسها مجوهرات فاخرة بقيمة مليون و(350) ألف دولار، مع أن الخبر يومها ذكر أن وجهة البيع هي إمارة قطر، وتحدث عن قلادة مجوهرات “هي الأكبر في العالم”!

022

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة