إغلاق شارع العرق بكفرقرع لنقل أعمدة كهرباء

تاريخ النشر: 12/05/15 | 18:01

اعلن مجلس محلي كفرقرع انه اغلق شارع العرق منذ ظهر اليوم الثلاثاء امام حركة السير وذلك خلال عمل طواقم شركة الكهرباء بالشارع لإتمام مشروع ازاحة ونقل اعمدة الكهرباء والتي تعيق حركة السير والمشاة في شارع العرق بقرية كفرقرع.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي قام بزيارة ميدانية تفقدية للاطلاع على المشروع ناشد المواطنين الحذر والانتباه حين الاقتراب من اماكن العمل مشيرا الى ان المجلس المحلي بالتعاون مع شركة الكهرباء يعمل جاهدا لانهاء المشروع في اسرع وقت , وقال رئيس المجلس المحلي :”يأتي هذا المشروع ضمن خطة المجلس المحلي واسعة النطاق لنقل اعمدة الكهرباء التي تعيق حركة السير في ارجاء القرية، اضافة الى توفير حركة سير آمنة امام المواطنين ضمن خطة عمل المجلس المحلي لتحسين الخدمات العامة في القرية والمواصلات والشوارع, وهذا المشروع أول الغيث في شارع وحي العرق”.

كما وشكر رئيس المجلس المحلي مسؤول الكهرباء في المجلس المحلي السيد محمود نجيب زحالقة على جهوده المباركة في الاشراف على هذه المشاريع والتي من شأنها ان تؤمن معايير الأمان والسلامة لجمهور المواطنين.

من المتحدث باسم مجلس كفرقرع

1 (1)

1 (3)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (11)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (25)

‫12 تعليقات

  1. كل الاحترام للسيد حسن عثامنه والسيد محمود زحالقة يعطيكم العافية على هذا المجهود!

  2. كل الاحترام لرئيس المجلس اول رئيس بطلع على الحاره المنكوبه يا ريت انك اتكمل الرصيف ايضاً للطريق الى مدرسه الحكيم ومدرسه ابن سينا ووضع الواقي للاولاد ، وشكراً لكم.

  3. يا ريت المجلس يهتم بالمشاكل الاساسيه واليوميه التي يعاني منها أهل البلد وهي إيجاد حل لمدخل إضافي للبلد حيث اصبح الدخول للبلد اشبه بالكابوس. بالاضافه الى مشاكل عالقه ويوميه تتعلق بايقاف سيارات بالشوارع مما يتسبب احيانا بغلاف الشارع بالكامل . اضف لذالك مشكلة السير الخانقة منطقة البنوك. بعض الناس بفكرو اشترو الشارع ومعهم طابو. الى. متى هاذ الحال يا مجلسنا. !!!!??????

  4. انت صادق, يد واحده لا تصفق, هذه المشكله الكبرى , اصبح دخول البلد والخروج منها كابوس ويجب على جميع سكان القريه الضغط لايجاد حل لهذه المشكله

  5. يا ريت لو المجلس يباشر في تصليح الشوارع المعبده الي اليوم هو غير معروف اذا الشوارع هاي هي معبده او قرقار بدي ألفت نظر القائمين بعمل تصليح الشوارع بالعمل على هذا المشروع وَأَنَا متاكد انو حبيبنا ورايسنا ما راح بخيب أهل قريته بالنسبه لتصليح الشوارع

  6. كل الشكر للسيد محمود زحالقه ابو شادي .
    بعد مجهود كبير على مدار سنوات ينجح بفعل ذالك.

  7. في مدخل البلدة يوجد مصلحة واحده معينه تسبب انخناق مروري كبير .. ووراء هذه المصلحة ساحة كبيرة بالامكان ايقاف السيارات بها .. الم يحن ان تستخدم القوة ويسن قانون بلدي يمنع الوقوف امام هذا المحل؟

  8. اخي مكتب ديوان المواطن المشكلة الاساسية مش في البنوك ولا اصحابها المشكلة في تربية المواطن القرعاوي الي بدو يوقف سيارتو بس جانب البنك بدوش يمشي ولا خطوة لو انو بالخضيرة بوقف سيارتو في مكان مناسب وبمشي كيلو متر بس بالبلد بعمل حالو!!!!!!!!!!!!!!

  9. كل الشكر للسيد محمود زحالقه ابو شادي .
    بعد مجهود كبير , ونجاحه الدائم بمجال عمله

  10. نطلب من رءيس المجلس ان يخصص ميزانيه لتطوير مدخل البلد لان وضعه لايطاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة