نجاح وانتصار كبير للتجمع في صناديق الاقتراع بكفرقرع

تاريخ النشر: 23/01/13 | 8:00

أصدر كل من د. جمال زحالقة رئيس قائمة التجمع الديموقراطي وكادر الحزب في كفرقرع بياناً خاصاً يشكرون فيه كل من أعطى صوته في إنتخابات الكنيست أمس الثلاثاء لحزب التجمع وذلك على أثر النجاح والإنتصار الكبير للتجمع في صناديق الإقتراع في البلدة حيث جددت كفرقرع ثقتها وبغالبية الأصوات لإبنها البار ولحزب التجمع, وصلت نسخة عنه لموقع بقجة هذا نصه:

" على أثر النجاح والانتصار الكبير للتجمع في صناديق الاقتراع في كفرقرع, التي جددت ثقتها وبغالبية الاصوات لابنها البار الدكتور جمال ولحزب التجمع وذلك بفضل العمل الدؤوب والمتواصل ووعي اهالي كفرقرع يتقدم الدكتور جمال زحالقة باسمه وباسم فرع التجمع في كفرقرع بكافة الأعضاء, النشطاء الفعّالين واصدقاء التجمع بالقرية بأسمى ايات الشكر والامتنان والعرفان على هذه الثقة الكبيرة المتجددة والتي حتما تزيد التجمع بقيادته وبفكره ونهجه ايماناً واصراراً بصدق طريقه, وخطاب التجمع الذي يدمج بكل وضوح دون تأتأة ما بين الهموم والامال القومية واليوميه.

ويجدد د. جمال العهد مع ابناء بلده وشعبه مؤكداً انه سيواصل النضال والاهتمام بقضايا شعبه وبلده كقضايا التعليم والسكن والبناء والتشغيل, والمصادقة على الخارطات الهيكلية وتوسيع مساحات نفوذ ومسطحات البلدان العربية, وقضايا المواصلات العامة وغيرها من القضايا والهموم اليومية, وكذلك قضية شعبنا الاولى قضية حق التحرر للشعب الفلسطيني وبناء دولته المستقلة والتي هي القضية الاولى لكل عربي فلسطيني رافع هامته شموخا واعتزازا بانتماءه القومي لا يهاود ولا يهادن لا بطرحه الجريء لقضاياه ولا بوقوفه شامخا امام عنجهية النهج الصهيوني".

‫6 تعليقات

  1. ألف مبروك لحزب ألتجمع وللاخ جمال شبلي وأرجو منك أن لاتنسو المواضيع التي تخص مجتمعنا واهل قريتنا فهناك الكثير من الموضيع التي بامكانكم التعامل معها غير القضيه الفلسطينيه وشكرا

  2. الف مبروك للدكتور جمال زحالقه ولكل اعضاء حزب التجمع ..نتمنى لكم النجاح الدائم والمتواصل دمتم فخرا لنا

  3. مبروك لابن كفر قرع البار دكتور جمال نطلب من حضرتك الاهتمام بمشاكل كفر قرع الداخليه وهي كثيره والتواجد والحضور في كفر قرع دائما ……والتقرب من شباب المستقبل والتعرف على مشاكلهم وما ينقصهم ومشاركة جميع السكان في الافراح والاتراح لكي نتعرف عليك نحن الشباب عن قرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة