زيارة وفد عربي يهودي لجاليري تمام طيارة بكفرقرع

تاريخ النشر: 23/01/13 | 23:00

بمبادرة مركز السلام في جفعات حبيبة وضمن المشروع الجماهيري للتعاون المشترك بين بلدتي كفرقرع وبرديس حنا قام وفد مشترك من البلدتين يضم مجموعة من المتقاعدين الذين يتعلمون ضمن دورة لتصوير الفيديو بزيارة لمعرض وجاليري الفنانه النشيطة والمتألقة تمام طيارة ابوفنه في قرية كفرقرع حيث إطلعوا على الإبداعات الفنية بالمعرض واستمعوا لشرح وافي عن أعمالها ونشاطاتها الفنية.

وقد تم اختيار جاليري الفنانه تمام طيارة للزيارة كونها تعمل بمواد حافظة للبيئة وذلك ضمن تحضيراتهم للتصوير فيلم بموضوع البيئة.

‫4 تعليقات

  1. اولا كل الاحترام لتمام طياره على هذه الفنون . ويا ريت تقدموا تقرير مفصل عن المعرض لننعم نحن سكان كفرقرع بدايه بزيارته .
    انا لست ضد زيارات اليهود بل على العكس اشجعها لكن ليس بان نكون (فرجه ) . يعني نريد مجموعات من الشباب اليهود لان يتعرفوا علينا عن قرب وليسمعوا ارائنا ..
    مع احترامي للمتقاعدين فعملوا الي عليهم ولم يغييروا ويبحثون عن قضاء الوقت ليس اكثر .

  2. تمام بنت عمي.. كل الاحترام لهيك انتاج تستحقين وسام فخر لمجهودك الراقي والمستمر والمستمد من عطائك في كل عمل تقومين به.. تحياتي الدائمة

  3. اود ان اهنئك على هذا العرض الجميل الذي يعكس موهبتك الخلاقة ويداك الموهوبتان واتمنى ان يكون هذا العرض نقطة انطلاقة قوية ودافع للنجاح الاكبر والاعظم فقدما والى الامام من حنان غزيل وتلميذتك عائشة

  4. انت يا تمام فنانة راقية ومبدعة اتمنى لك التقدم في مجال الفن .اشكر كل من يساهم بان يبين الوجة الحظاري لهدة البلد واخيرا اطلب من المجلس المحلي بان يرعى هدة الفنانين لانهم بنعدو على الاصابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة