متى تهمل الزوجة زوجها؟

تاريخ النشر: 05/06/15 | 2:41

الزوجان الناجحان، أو الزواج الناجح، هو الذي تكون كل لحظاته عشقا وهوى، سعادة وتفاهم، هو الذي يحس فيه الحبيبان أن كل لحظة من حياتهما هي أحلى لحظة وأن الآخر يستطيع فهمه من نظرة عينيه، دون الحاجة إلى النطق بكلمة، وعندما يشعران أنهما روح واحدة انصهرت في جسدين مختلفين..

لكن في أحيان ما، تبدأ تصرفات الزوجة تتغير، بالرغم من أنها المرأة الحساسة العطوفة الحنونة على زوجها، تصبح أكثر برودة وإهمالا لزوجها.

وعند حدوث ذلك على الرجل التوقف للحظة والتفكير مليا في الأشياء التي قام بها، ويشك في أنها قد أغضبت زوجته لدرجة أنها لم تعد قادرة على مسامحته، ووصلت إلى درجة أصبحت تهمله فيها.

فهناك بعض الأشياء التي قد يقوم بها الرجل دون قصده توصل امرأته لهذه الدرجة من الإهمال، عليه الانتباه لها ومراعاتها، حتى يستطيع أن يستعيد عطف زوجته وخوفها عليه.

تهمل الزوجة زوجها عندما يهملها، عندما يبدأ في الابتعاد عنها شيئا فشيئا وعندما يفضل مشاهدة كرة القدم مثلا عوض التحدث إليها، وعندما لا يهتم لتلك الأمور الصغيرة التي تهمها، هذه المعاملة من جانب الزوج، تجعل المرأة تنفر من زوجها إلى أن تهمله.

عندما لا يقدر الرجل أي شيء تفعله زوجته من أجله، وعندما تحس أنها لا تأخذ أي مقابل على ما تفعله من أجله، عندما لا تسمع منه كلمة شكر ولا امتنان، فهي بالتالي ستهمله مع الوقت.

عندما تشعر بخيانته لها، وعندما يكثر من الاعتذار لكن لا يستفيد من أخطائه، سيصبح بالنسبة لها شخص دون أي قيمة وستهمله وسيصبح بالنسبة لها شخصا كالبقية.

فاحترس عزيزي من غضب زوجتك وإهمالها، لأنها عندما تغضب منك ستهملك.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة