تجهيزات أخيرة بإفتتاح المدرسة الجديدة في عارة

تاريخ النشر: 23/01/13 | 1:11

قام الأهالي والطلاب ولجنة أولياء الأمور لمدرسة الهلال في قرية عاره منذ صباح امس الثلاثاء بعمل حملة تنظيف وتجهيز مبنى المدرسة الجديد في الحي الغربي لقرية عاره.

ويفيد مراسلنا إن طلاب مدرسة الهلال قد انتقلوا لبناية المدرسة الجديدة منذ صباح يوم الأحد الماضي بداية هذا الأسبوع، علماً ان طلاب ابتدائية الجماهيرية "ب" سينتقلون لبناية مدرسة الهلال القديمة.

وفي حديث لمراسلنا مع المربي رابح جزماوي مدير مدرسة الهلال الابتدائية شكر إدارة المجلس المحلي عاره عرعرة ولجنة أولياء الأمور والأهالي وبارك للطلاب المنتقلين افتتاح المدرسة.

‫12 تعليقات

  1. احلى يوم كان في التنظيف لو أجا الكل كان احلى بكثير اتعبنا ليوم التعب بس أخذنا ثواب كثير

  2. ان المدرسة الجديدة انها اجمل مدرسة بين المدارس كلها اشكر المدير رابح جزماوي
    والاهالي الكرام والطالبات

  3. انا اسفه لانني لم اشارك لسبب صحي ولكن احب ان اشكر جميع من ساهم واقول هلالي مترح ما تروح منك عطر المجد يفوح وبتظل تحب وتنحب ويكفي انك هلالي

  4. ابارك لابنائنا ولجميع افراد اسرة المدرسه على الانتقال للبناية الجديدة لمدرسة الهلال وعلى راسهم مدير المدرسة الاستاذ رابح جزماوي الذي ناضل من اجل الوصول الى هذا الانجاز العظيم. لا انسى الدعم الكبير للجنة اولياء امور الطلاب التي تساند المدرسة وتعمل جاهدة ويدا بيد مع اسرة المدرسة من اجل الاستمرار في رفع اسم المدرسة عاليا وبهذه المناسبة اشكر كل من ساهمت في حملة تنظيف المدرسة من امهات، اباء، طلاب وطالبات ، معلمين ومعلمات ومدير لأن المدرسة اصبحت تليق باسمها الذي يضيء ويتلألأ عاليا في السماء يعطيكم الف عافيه ودمتم عونا وذخرا لنا ولمجتمعكم.

  5. يعطيكم العافية وليش هالسرعة يا اخواني كان عمهلكم كنتوا بتجهزوا المدرسة وبعدين بتنتقلوا منبارك بالنقلة وبحيي مدرسة عارة ب الجماهيرية عالتحصيلات والتميز دايما وامها قدامها والجديد بصير قديم المهم انجازات المدرسة وتحصيلها

  6. مبروك مدرسة عارة ب متمثلة بمديرها ومعلميها انتقالكم لبناية الهلال القديمة وقد عهدناكم في القمة دايما نحييكم ونحيي اسم المدرسة الذي يشع في كل مكان والله يحماكم من عين الحسود بالنجاح والتوفيق في والمزيد في التفوق

  7. الشكر والعرفان الى السيد جميل مرزوق ونائبة السيد فتحى مرزوق

  8. اقدم احلى التهاني الى مدرستي القديمه والى مديرها الاستاذ رابح والى معلميها الاعزاء بمناسبه انتقالهم الى المدرسه الجديده
    ستبقى الهلال داءماً في القمه وفي قلوبنا وتبقى ناجحه داءماً

  9. السلام عليكم
    كل الاحترام والتقدير والشكر لمدير المدرسة الاستاذ رابح جزماوي ،المعلمين والمعلمات ، الطلاب والطالبات ، الاباء والامهات واخص بالذكر لجنة الاباء وكل من شارك في حملة تنظيف المدرسة ، ونبارك لنا ولكم والاهل في عارة عامة في المدرسة الجديدة ، قدما والى الامام وبالتوفيق انشاء الله .

  10. من اجمل ايام التطوع والعمل الجماعي لاجل ابنائنا طلاب مدرسة الهلال “ا” في هذا اليوم لاحظت الفرح والسعاده الحقيقية في وجوه المتطوعين برغم العمل الشاق. من الجميل ان نكون يد واحده لهدف واحد لاجل ابنائنا ابناء عاره .
    اتمنى ان نستمر معا لتحقيق طموحات اكبر وانجازات اكثر لتقدم ابنائنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة