تميز إعدادية مشيرفة بمسابقة البحث العلمي

تاريخ النشر: 11/05/15 | 23:50

لقد تميزت مدرسة مشيرفة الإعدادية في مسابقة “البحث العلميّ” للوسط العربيّ بعد ما أبداه طلابها من تميز في مجال البحث العلميّ، إثرَ منافستهم للعشرات من المدارس العربية. هذا الإنجاز جاء ليكلّل بالنجاح إعدادية مشيرفة في عامها الأوّل في خطواتها الأولى نحو النجاح لتحرز إنجازا علميا متألقا.
وقد أقيمت المسابقة تحت رعاية وزارة التربية والتعليم، حيث تم عرض الاقتراح في مركز “بايس” في باقة الغربية أمام لجنة التحكيم المؤلفة من عدد من المختصين في المجال العلميّ الذين أثنوا على ما قام به طلاب المدرسة من إنجاز ملحوظ وأفكار مبدعة, وعليه تم توزيع الشهادات في الحفل النهائي الذي أقيم في مدينة الناصرة في قاعة مدرسة مار يوسف .
وكان الاستاذ المركز سعيد أبو ذيب والمربية حنان ملحم من إعدادية مشيرفة قد أشرفا على تقدّم وتطوير وتحفيز الطلاب للمضي قدما في مجال البحث العلميّ، فواكبا عملهم باهتمام وحرص, الأمر الذي انعكس في المسابقة البحثية. حيث حازت المدرسة على شهادة تقدير وتميّز عقِب ما قدمه الطلاب من أفكار مستقبلية حول استغلال “المياه الرمادية” في المنازل وتنقيتها بعملية ميكانيكية وبيولوجية واستعمالها في ري المزروعات وغير ذلك. الشيء الذي يحول دون هدر المياه، إيمانا منهم بوجوب المحافظة على البيئة وجودة الحياة.
وفي تصريح للمدير الأستاذ أشرف شرقاوي حول تألّق المدرسة في هذا المجال العلميّ قال:” إنّ هذا النجاح ما هو إلا نتاج جهد مخلص وحريص يبذله الطاقم المدرسي وفق خطة عمل مدروسة وممنهجة، تهدف إلى نشر التوعيّة العلميّة بين صفوف طلابها. ولذلك أشكر كل من ساهم على إنجاح المدرسة خاصّا بالذكر طاقم المدرسة، على ما بذلوه من جهد ملحوظ في إعلاء مكانة المدرسة منذ يومها الأوّل، كما وأبارك للطلاب إبراهيم إغبارية، مروة إغبارية، شيرين اغبارية، زهرة اغبارية، عدن اغبارية، سراج اغبارية وربى جبارين مِنَ الصفوف التاسعة”.

1

2

?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?

‫3 تعليقات

  1. تحية طيبة للطلاب الاعزاء.. انجازكم رائع قدما والى الامام
    تحية خاصة لمدير المدرسة الاخ العزيز اشرف شرقاوي ستبقى نبراسا للعطاء والاخلاق والتميز

  2. تحية والف تحية لكل طاقم المعلمين والادارة في مدرسة مشيرفة الاعدادية
    واخص بالذكر طاقم العلوم في المدرسة : الاستاذ سعيد ذيب والمعلمة حنان اغبارية والاستاذ محمد ملحم :
    نعم … لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير … فشكرا لكم على هذا الانجاز والنجاح الرائع ودمتم في سماء مدرستنا نجوما براقة لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة .
    دائما نحو القمة ومزيدا من التميز والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة