القاسمي تستضيف مشروع مسابقات البحث العلمي

تاريخ النشر: 11/05/15 | 16:22

في أجواء تعليمية وثقافية، اُقيم يوم الخميس 7.05.2015، مشروع مسابقة البحث العلمي لجميع المدارس العربية من لواء حيفا والمركز في حرم أكاديمية القاسمي.
قام بإعداد المشروع، رئيس لجنة التوجيه، المُفتّش الدكتور حمد طربيه ومدير العلاقات العامة في أكاديمية القاسمي، السيد فادي قعدان، بالإضافة إلى أعضاء لجنة التوجيه المُكوّنة من المفتشين وأصحاب الوظائف في جهاز التربية والتعليم وهم : مدير مدرسة عارة، السيد ربال كبها، مدير مدرسة الغزالي- باقة، السيد حسام أبو مخ، نائبة مدير مدرسة الرازي- باقة، السيدة زهر كتانة، نائب مدير مركز تطوير المعلمين ،السيد محمد عبّاس، مركّزة الاستكمالات في مركز تطوير المعلمين، السيدة امتياز كتانة، المرشدة المُركّزة في لواء حيفا، السيدة رجاء فضيلة، والمرشدون، السيد محمد محاميد، السيدة سيرين ابو فنة، السيدة رنين رعد والسيدة تسنيم عزّام.

تخلل اليوم عروضًا لأبحاث علميّة من عمل طلاب المدارس المختلفة. كما وتمّ توزيع العديد من الجوائز على الطلاب أمام الحضور، المفتشين، معلمي ومعلمات العلوم في المدارس وأهالي الطلاب.

قام بتمثيل القاسمي في المشروع، الدكتور هلال زيد، رئيس قسم العلوم في الأكاديمية؛ وكان مما قاله في كلمته “إن القاسمي تدعم وتُقدّم كل ما يفيد شعبنا ومجتمعنا نحو الرقي والإبداع وتساهم في مشاريع مختلفة كالبحث العلمي وغيرها من المشاريع والمسابقات التي تُثري شعبنا ليستمرّ في طريق التعلّم والتعليم”.
يذكر أن اليوم تخلله فقرات فنية وتوزيع شهادات تقدير على الأطراف الداعمة للمشروع.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة