إفتتاح مختبرات علمية بمدرسة إبن سينا باقة

تاريخ النشر: 11/05/15 | 7:56

عمم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، بيانا صحفيا على وسائل الإعلام، وصلت نسخه عنه لموقعنا، والذي جاء فيه: “استمراراً لمشاريع بلدية باقة الغربية والثورة التعليمية، افتتح رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، اليوم الأحد، المختبرات العلمية العصريةّ، والمجهّزة بأفضل أنواع المعدات للمختبرات، في مدرسة إبن سينا الشاملة، وذلك بتكلفة 250 ألف شيكل.
كل ذلك جاء بحضور وفد من البلدية، مكون من الرئيس ونائبه السيد إبراهيم مواسي، مجدي أبو مخ محاسب البلدية، إياد عويسات مدير قسم المشتريات وموظفين آخرين، ولجنة الآباء المحلية ورئيسها السيد فهد مواسي.
في بداية الاحتفال رحب مدير المدرسة المربي كرم أبو مخ في الضيوف شاكرا البلدية على دعمها المستمر، والذي بدأت المدرسة تقطف ثمارها من خلال نتائج البجروت الطيّبة التي يحصدها الطلاب، مشيرا أن المدرسة تضم عدد من المعلمين الأكفاء وذوي قدرات علمية كبيرة، حيث أشار إلى أن الطلاب سيتقدّمون لوحدة البجروت الخامسة بموضوع البيولوجيا في المختبرات الجديدة يوم الأربعاء. كما وأثنى على دور لجنة الآباء في تقدّم المدرسة وتطوّرها.
أما رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ فقد قال خلال كلمته أمام الطلاب: “البلدية الحالية وضعت في سلم أولوياتها التربية والتعليم، لأننا نستثمر في مستقبل البلد وشبابنا، ونحن نسخّر لهم كل ما يمكن من أجل تحقيق أحلامهم، كما أثنى على عمل مدير المدرسة والطاقم التعليمي ولجنة الآباء، والعاملين في المدرسة، وتمنى لهم التقدم والنجاح، حيث تشهد باقتنا تقدما ملحوظا على جميع الأصعدة، كل ذلك لان أهلنا في باقة يستحقون دائما الأفضل.
في المقابل أثنى رئيس لجنة الآباء السيد فهد مواسي على نتائج الطلاب، وشكر البلدية ورئيسها على الدعم المتواصل، والهيئة التدريسية أيضا.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة