اتحاد المصارعة يختتم مهرجانه الرياضي في مركز عين السلطان

تاريخ النشر: 21/01/13 | 1:45

نظم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة مهرجان بلعبة المصارعة في الذكرى الثامنة والاربعين لانطلاقة حركة فتح في مركز مركز الشباب الاجتماعي – عين السلطان في مدينة أريحا وذلك تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وحضر المهرجان رئيس الاتحاد الفلسطيني عبد العليم الجعبري ورئيس اللجنة الشعبية لعين السلطان محمد خميس، وممثل عن رئيس بلدية أريحا عضو البلدية عيس محمد جلايطة، ورئيس مركز عين السلطان محمد الفيتاني، وأعضاء المركز، ومسؤول اتحاد شباب الاستقلال أكرم جلايطة، وعضو الاتحاد طلال شحادة ومسؤول نقابة العمال لجبهة النضال حسن درويش وممثلين عن مركز شباب عين السلطان سائد بليلات ، إبراهيم الصرفندي والشخصيات الوطنية والرياضة حمودة مرار ، سامي مرار ، فرج الحلواني ، نسيم الحلواني ، ومدرب المنتخب الفلسطيني حمزة الرجبي.

وشارك بهذا المهرجان أبطال فلسطين للمصارعة من الناشئين والشباب، وبدا الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم ألقى رئيس اللجنة الشعبية كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الاتحاد على إقامته هذا المهرجان.

ثم ألقى رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري كلمة حماسية، قال: نحن اليوم نحتفل بالانطلاقة الثامنة والأربعين بمخيم عين السلطان وان شاء الله في مثل هذا اليوم سيكون المهرجان القادم تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب في عاصمة دولة فلسطين القدس الشريف.

ونقل الجعبري للحضور تحيات الرجوب بإنجاح هذا العرس الوطني الفلسطيني، وقدم دعما باسم الاتحاد لمركز عين السلطان بإقامته دورتان تحكيمية وتدريبية وبساط مصغر للمركز.

وألقى ممثل البلدية عيس جلايطة كلمة البلدية شكر فيها الاتحاد على إقامته هذا المهرجان وقال بان البلدية ستقف إلى جانب الاتحاد في جميع المهرجانات و البطولات التي ستقام في محافظة أريحا.

ومن ثم ألقى رئيس المركز محمد الفنياني كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على إقامتهم هذا المهرجان في مخيم الصمود وعلى دعمهم أقامة الدورات والبساط المصغر للمركز.

وبعدها أعلن عريف الحفل عن بدء المنازلات بين المشاركين على المركز الأول والثاني والثالث وادار هذه المنازلات مدرب المنتخب حمزة الرجبي وكانت اللقاءات قوية جدا ما بين المصارعين الذين أمتعوا الجماهير بالحركات الفنية التي نالت إعجاب الحضور وكان التصفيق حارا من الجماهير ورفعت الأصوات عاليا فلسطين غالية.

وبعدها أعلنت النتيجة من اللجنة الفنية المشرفة على المهرجان وسلمت الأوسمة والدروع والميداليات والشهادات على الفائزين والمشاركين في هذا المهرجان من قبل منصة الشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة