ندوة علمية بالذكرى 67 للنكبة بأم الفحم

تاريخ النشر: 10/05/15 | 22:40

في ظل مرور 67 عاما على نكبة الشعب الفلسطيني، نظم مركز الدراسات المعاصرة ندوة علمية بعنوان “النكبة.. واسقاطاتها على فلسطينيي الداخل”، احتضنها المركز الجماهيري ام الفحم بمشاركة العشرات من المختصين والباحثين الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والشعبية والجماهيرية.
افتتحت الندوة بكلمة افتتاحية القاها أ. صالح لطفي مدير مركز الدراسات المعاصرة حيث قدم تحية لجميع الحضور مستعرضا اهم محاضرات الندوة.
هذا وشملت الندوة على مجموعة من المحاضرات برز منها “التداعيات السياسية للنكبة على فلسطينيي الداخل” قدمها أ.د ابراهيم ابو جابر , ومن ثم محاضرة معنوان “تأثير النكبة على منظومة القيم التربوية” قدمها د. خالد أبو عصبة.
ومن ثم محاضرة رؤية سوسيولوجية نقدية” قدمها د. موسى حجيرات , ومن ثم محاضرة بعنوان “العودة واجب وليس حق -“رؤية شرعية” قدمها د. رائد فتحي.
هذا وقد ادار الندوة أ. مجدي طه.
هذا وقد عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لمركز الدراسات العاصرة لتنظيم مثل هذه الندوة لما فيها من تداعيات لزيادة الوعي والتثقيف لابناء الاقلية العربية الفرسطينية بكل ما يتعلق بنكبة الشعب الفلسطيني مؤكدين على اهمية استمرار تنظيم مثل هذه الفعاليات والندوات في ظل انعكاساتها الايجابية على ابناء الاقلية العربية.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة