مجتمعنا الى اين ((( الاكل الصحي ))

تاريخ النشر: 20/01/13 | 23:12

رحم الله جدي عندما كان يخرج فجرا الى حقله على دابته ومن كل الارض يقطف نبتة يأكلها فالأرض طيبة غزيرة الموارد .. ان نبات الارض اشارة الى الصحة الوفيرة دون مواد حافظة او سماد كيماوي اظن ان الاكل الغير صحي قد اخترق الفكر اكثر ووضعه في اطار مميت…اصبح الاكل ايها السادة دون طعم و مواد حافظة خطيرة والوجبات السريعة الممتلئة بالنشويات والدهون القاتلة المسمنة والآكل الكيماوي .. وان هذه المواد حسب الاطباء نها تضعف جهاز المناعة عند الانسان القوي فما بالك بذلك الضعيف وأضرار جسيمة تقع على الجسم عافانا الله عافكم من امراض عضال .. فجدي كان قويا من اكل صحي ومتين فغذاءه من لأرض الطبيعية .

اما الرسالة الاتية هي الرجوع الى حضن الاكل الصحي الشرق اوسطي الذي اثبته الاطباء هو الاكل الصحي الاول في العالم من محتويات الاكل الرائع الشامل من مواد ذات بناء للجسم الحقيقي الخال من الشوائب . ان المسؤولية الاولى تقع على كاهل الوالدين بشراء المواد من الحوانيت فهم الذين ينتقون نوعية الاكل وهم يعرفون مدى الخطورة من مادة لمادة عابرة ومضرة او نافعة.هذا الامر يقع اكثر في الطهي فعذرا ايتها الام الرؤوم رفقا بما تطبخ لأولادك الكرام اعلم انك سخية بنت جود وكرم ولكن ها سالت نفسك ما نوعية الكل متى قوته الغذائية هل قمت في تفحص تاريخ انتاجه … هل سالت نفسك بالتنوع والتلون في عدة الاكل لانتاج جيل قوي صحي دون امراض متسلسلة من اكل الله اعلم كيف صنعوه ليأتيك جاهز… فقط النار تشاهده في اخر لحظاته لكي يصل الى امعاءنا الدقيقة . هل سالت نفسك أي بديل افضل من اكل على اكل او من طعام ذو فائدة اكثر عن غيره .. هل هو للطبيعة اقرب فكما نعلم ان العقل السليم في الجسم السليم … كمثال بسيط هنالك لبدائل كثيرة ان اكل مصطنع بدلا من المسليات الكيماوية ناكل ترمسا او فول او ما شابه منهما من بذورات وبقولات او حبوب طبيعية..

علينا ان نعود الجسم على طعم الطبيعة الصافي الخالي من امراض واكثر .. هيا نحاول الابتعاد عن الأطعمة الغير مفيدة التي اظنها كطحن الماء فقط طعم دون فائدة ونرجع الى الاكل الصحي المفيد ونعود انفسنا به رويدا رويدا … والله الموفق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة