بيان موحد صادر عن القوائم العربية للكنيست –ام الفحم

تاريخ النشر: 21/01/13 | 3:36

أيام قليلة تفصلنا عن الانتخابات البرلمانية التي تأتي وتتزامن في ظل استفحال وتصاعد مظاهر العنصرية المقيتة وسطوة اليمين الاسرائيلي المتغطرس والأحزاب الصهيونية . وهنا تكمن أهمية دعم الأحزاب العربية وزيادة التمثيل العربي في الكنيست ليكون مؤثرا وفعالا بقدر المستطاع نصرة لقضايا جماهيرنا العربية المستفحلة. وكما لا ينكر أحد أهمية ما يقوم به أعضاء الكنيست العرب من واجبات نضالية فلا يجوز أن ينكر أحد أهمية الصوت العربي ومدى تأثيره . ولا يجوز لنا كأقلية عربية متآمر عليها أن نهمل هذا الواجب أو نتنازل عن هذا المنبر في الوقت الذي تتنادى فيه شعوب المنطقة بأسرها وتستجدي لنيل هذا الحق .

اننا ندعو جميع المواطنين العرب في هذه البلاد عامة وفي ام الفحم خاصة أن يكونوا على وعي بضرورة زيادة تمثيل الأعضاء العرب في الكنيست القادمة بقدر وعيهم بضرورة استمرار كفاحهم ضد التطرف الاسرائيلي وسياسة الهدم والعزل والاقصاء وأن لا يهمشوا انفسهم عن الواقع المتأزم .

صوتك للقوائم العربية دحر أكيد للأحزاب الصهيونية والعنصرية وإلا فإن قعودك في البيت في يوم 22/1/2013 وعدم الإدلاء بصوتك للقوائم العربية سيزيد من قوة اليمين الاسرائيلي المتطرف الذي يتجه أكثر من ذي قبل لمضاعفة قوته وسن قوانين عنصرية جديدة تضيق الخناق علينا أكثر فأكثر . صوتك حق وواجب فلا تعطيه لليمين المتصاعد. صوتك له تأثير كبير في رفع المظالم عنك ، وعدم ممارسة هذا الحق هو ما تبغيه الأحزاب والحركات الصهيونية المتطرفة. في ظل هذا كله فلمن تنحاز أيها المواطن العربي ..؟ لنا أمل كبير أن تنحاز للقوائم العربية بامتياز حارسك الأول في الذود عن قضاياك ونيل حقوقك.

الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة –ام الفحم

القائمة العربية الموحدة – ام الفحم

التجمع الوطني الديمقراطي – ام الفحم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة