"حاسوب لكل طالب" بمدرسة منشية زبده الابتدائية

تاريخ النشر: 20/01/13 | 0:44

من المشاريع الناجحة التي تقام في مدرسة الرؤى الابتدائية تم مؤخرا توزيع حواسيب للطلاب اللذين وقع عليهم الاختيار ضمن مشروع (حاسوب لكل طالب)، بحيث تم تمرير دورة حاسوب للطلاب تعلموا من خلالها كيفية استعمال الحاسوب والاستخدامات التي تساعد الطلاب في المدرسة والوظائف البيتية التي تطلب منهم خلال الدروس اليومية.مدير المدرسة السيد فريد غريفات كان قد رحب بجميع الحضور، الضيوف، اولياء امور الطلاب المشاركين، آيال بيتسر رئيس المجلي الإقليمي عيمك يزراعيل، لجنة اولياء الامور والمقيمين على انجاح هذا المشروع. اثنى على الطلاب اجتهادهم واهمية مشاركتهم ونجاحهم بالدوره، وذكر بان المشروع يقام في المدرسة للسنه السادسة على التوالي.

بارك آيال بيتسر رئيس المجلي الاقليمي للطلاب حصولهم على الحواسيب واستلامهم شهادات انهاء الدورة وتحدث عن اهميه وجود علاقه وطيده دائمه بين المجلس وادارة المدرسة واولياء امور الطلاب واهل القريتين السواعد ومنشية زبده، واهمية منح الطلاب كل الاطر من اجل توفير مناخ تربوي ممتاز.

اورلي شمير مديرة ومركزة المشروع شرحت بدورها عن المشروع بشكل موسع ذكرت بانه مشروع سنوي يدخل عامه السادس على التوالي في المدرسة وهو يقام بمبادرة من مكتب رئيس الحكومة وأكدت على استمراره خلال السنين القادمة..

اختتم الحفل بكلمة الشيخ علي بلال سعايده مندوب لجنة اولياء امور الطلاب، راحل شحوري مديرة قسم المعارف في المجلس وتوزيع شهادات للطلاب المشاركة.

ومن الجدير بالذكر ان الحواسيب التي تم توزيعها وزعت لطلاب منشية زبده وطلاب من قرية السواعد اللذين يتعلمون داخل إطار المدرسة.

لمشاهدة الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة