تسريب وإلغاء إمتحان البجروت باللغة العبرية

تاريخ النشر: 07/05/15 | 16:31

وصلنا من كمال عطيله، الناطق بلسان الوزارة للوسط بيانا حول قرار إلغاء بجروت اللغة العبرية، جاء فيه: قررت وزارة التعليم الغاء البجروت باللغة العبريّة لطلاب الوسط العربي وذلك بعد أن تسرّب الامتحان عبر الشبكات الاجتماعيّة وفي أعقاب ذلك قرّرت المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين الغاء الامتحان في معرفة اللغة والأدب نموذج 014204 (2 وحدات من مجموعة 4 وحدات) والذي كان مقرّرا للساعة الواحدة بعد الظهر.
يشار بأن الوزارة استطاعت اكتشاف تسريب الامتحان قيل الوقت المحدّد للامتحان وفي المقابل يفحص قسم الامتحانات في وزارة التعليم هل نموذج امتحان اللغة العبريّة المقرّر للساعة الرّابعة تسرّب أيضا ولكن حتّى هذه اللحظة فانّ باقي النماذج ستجرى كالمعتاد دون أي تغيير.
المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين توضّح بأنّ الوزارة تنظر الى هذه الظاهرة بخطورة بالغة ولن تمرّ عليها مرّ الكرام وستتعامل معها بصرامه خاصّة بعد ما حدث من تسريب في الموعد الشتوي ولهذا طلبت من قسم الامتحانات التّوجّه على الفور لقسم التحقيقات في الشرطة للشروع بالتحقيق وانزال أشدّ العقوبة على المسؤولين عن هذا العمل الشنيع.
00

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوه الا بالله !
    ما ذنب الطلاب ااذين درسوا وتعبوا ؟ اين المسؤولون العرب ؟اين اصحاب الوظائف ؟لماذا لم يعلق احد من المسؤولين ؟ هل سيكون الحل فقط موعد اخر كما حدث في موعد بجروت الشتاء!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة