كلية القاسمي تشارك بمهرجان البيئة في باقة

تاريخ النشر: 07/05/15 | 16:31

شارك محاضرو وطلاب القاسمي للهندسة والعلوم على مدار يومين على التوالي بالتعاون مع بلدية باقة الغربية في مهرجان البيئة الاول في المجتمع العربي بالبلاد بعنوان “باقه مدينة صحية وخضراء” الذي اقيم بمزرعة ابو جميل التي أضافت جمالا وطابعا خلابا على المهرجان، الذي اشترك به 6500 شخص من الأهالي والأجداد، طلاب مدارس ومعلمين بمشاركة مختلف المدارس الابتدائية من مدينة باقة الغربية.
جاء المهرجان بدعم وتمويل من وزارة البيئة، وتحت رعاية رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبومخ، وبحضور نائبه السيد ابراهيم مواسي واعضاء البلدية، والسيد شلومي كاتس مدير لواء حيفا في وزارة البيئة ،الدكتورة داليه فضيلي رئيسة كلية القاسمي للهندسة والعلوم ،السيده انشراح مرزوق وطلاب ومحاضرو كلية القاسمي للهندسة والعلوم.
كان لطلاب كلية القاسمي والمحاضرين والادارة دور فعال في تنظيم مهرجان الصحة والبيئة، حيث قاموا بتفعيل الطلاب بتنظيم فقرات ومحطات مختلفة تهدف الى توعية طلاب المدارس لكل ما يدور حول المحافظة على البيئة والتغذية السليمة للجسم.
ترتب عن هذا المهرجان نجاح باهر بفضل حماس طلاب كلية القاسمي للهندسة والعلوم وابداعهم في تنظيم افضل المحطات فكما عودتنا ادارة كلية القاسمي للهندسة والعلوم على غرس قيم العطاء والمبادرة لدى طلابها من اجل خدمة المجتمع.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة