دمج طلاب الحسابات بالقاسمي في سوق العمل

تاريخ النشر: 07/05/15 | 10:42

بادر السيد غسان حجوج الى فكرة التعاون بين كلية القاسمي للهندسة والعلوم ومكتب مدقق الحسابات مواسي وشركاه من أجل انخراط طلاب مسار الحسابات في مجال العمل كاول خطوة نوعية وفريدة لمثل هذة المبادرات.
د.دالية فضيلي رئيسة الكلية باركت هذة الخطوة البناءة لدمج الشباب في سوق العمل من اجل كسب الخبرة واتاحة فرص عمل جديدة وادخال روح جديدة مع افكار متطورة في المجتمع العربي. كما اثنى الاستاذ محمد عويسات رئيس مسار التاهيلات المهنية والمبادرات المالية على التعاون المشترك ودمج شريحة جديدة في مجتمعنا العربي عن طريق استقطاب الطلاب الاكاديميين وجعلهم شركاء في أطر المجتمع. ورحب الاستاذ فراس عنبوسي محاضر تخصص الحسابات بالكلية بالفكرة لضم طلاب من الكلية لطاقم العمل وقال ان هذه الخطوة ستساعد على صقل المهارات لدى الطلاب وتكسبهم خبرة فعلية ممتازة في مجال ادارة الحسابات.هذا وشكرت ادارة الكلية السيد غسان حجوج على روح العطاء من اجل تطوير كوادر الطلاب ودمجهم في سوق العمل على امل أن تتبنى باقي المؤسسات في المجتمع مثل هذه االمبادرة الطيبة والتي تعود بالفائدة على طلابنا اولا وعلى المجتمع عامة.
ومن جدير ذكره أن الطالبين محمود وتد وايناس مصاروة قد اجتازا مقابلة في احدى الشركات في باقة الغربية والتي اعربت عن حسن ادائهما وضمهما الى موظفي الشركة في الدائرة المالية.

?
?
?
?
?
?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة