الاسلامية في النقب: نرفض تهجير قرية ام الحيران

تاريخ النشر: 07/05/15 | 10:22

اصدرت الحركة الاسلامية في النقب بيانا استهجنت فيه بشدة اعطاء المحكمة العليا الاسرائيلية الضوء لتهجير قرية ام الحيران القريبة من بلدة حوره في النقب.
وجاء في البيان:” اننا نستهجن هذا القرار الظالم والعنصري بحق اهلنا في قرية ام الحيران وهذا مثال صارخ اخر لعنصرية هذه المؤسسة وملاحقتها المستمرة للوجود الفلسطيني في النقب كيف لا وهي الان تقرر اخلاء قرية ام الحيران العربية الفلسطينية لتقيم مكانها مستوطنة لليهود”.
واضاف البيان:” قرار اخلال وتهجير قرية ام الحيران يؤكد على استمرار فصول النكبة بحق اهلنا في النقب غير ان هذه العنجهية لن تغير شيئا في حق اهلنا التاريخي في هذه الارض المباركة”
وطالب البيان الاهل في النقب وكافة الجماهير في الداخل الفلسطيني بالوقوف الى جانب اهالي قرية ام الحيران في هذه الظروف الصعبة والعمل بكل الطرق المشروعة لثني المؤسسة الاسرائيلية عن قرارها الظالم باخلاء قرية ام الحيران والعمل على توحيد الصف والكلمة امام مخططات الحكومة الاسرائيلية الجديدة والتي تنعف بالعنصرية وتتباهى بسلب الحق العربي الفلسطيني في النقب.
واكدت الحركة الاسلامية في النقب على مواصلة دعم صمود الاهل في النقب عبر مؤسسة النقب للأرض والانسان من خلال مشاريعها المتنوعة لإحقاق الحق والسير قدما في مسيرة البناء والبقاء في النقب.

269-620x382

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة