فوز كفرقرع وام الفحم بلقب المدرسة الخضراء

تاريخ النشر: 17/01/13 | 3:58

ضمن مشروع المدرسة الخضراء اقيم حفل مهيب ومشرّف في مدينة تل ابيب تحت رعاية وزارة حماية البيئة ووزارة المعارف، ووحدة البيئة في بلدية أم الفحم والمثلث الشمالي المتمثلة بمديرتها السيدة ناهد محاجنة سيف، ومركزة التثقيف البيئي السيدة هبة مناصرة.

هذا ونالت ثلاثة مدارس في الفحم وهي مدرسة الخنساء ومديرتها عواطف ريال ومدرسة المتنبي ومديرتها منتهى جبارين ومدرسة الامل ومديرتها ايمان محاجنة بالاضافة الى مدرسة ابن سينا من قرية كفر قرع ومديرتها نوال كناعنة، شهادات تأهيل ولقب المدرس الخضراء.

وتُمنح هذه الشهادة للمدارس التي تعمل وفق اسس وقيم تربوية مباركة لحماية البيئة مثل توفير المياه والكهرباء وعمليات استحداث الورق والزجاجات والبطاريات وتوعية الطلاب ومجالات عديدة تؤثّر على البيئة والمجتمع الذي نعيش فيه وأخذ جزء كبير من المسؤولية من اجل مستقبل اخضر وصحي.

هذا وأشادت كل من المديرة العامة لقسم المعارف السيدة دالية شطاوبر والمديرة العامة لوزارة البيئة السيدة الونا شفر بكلمة اعجاب وتقدير لمدينة ام الفحم لتميزها بتأهل عدد مشرف من المدارس الخضراء، حيث تم تهنئة المدارس الفائزة آملين السير قدما نحو بيئة أفضل.

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام لهذا الانجاز معنى كبير وعميق … عندما تمسك النساء زمام الامور والقيادة تصل فقط الى النجاح بارك الله فيكن يا مديراتنا والى الامام من نجاح الى نجاح اكبر

  2. هلا هلا كفرقرع بالقمة مثل ما عودتنا دايماً، الله يخليها والمزيد من التقدم والنجاح يا احلى بلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة