الفتياني يدين عمليات الهدم الاسرائيلية في اريحا والاغوار

تاريخ النشر: 16/01/13 | 11:54

ادان ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار عمليات الهدم والتجريف التي قام بها جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاربعاء في اراضي حجلة والزور الى الشرق من مدينة اريحا وهدم عدد من "البركسات" التي تعود ملكيتها لعدد من العائلات البدوية من عشيرة الجهالين في ارض المطار في مدينة اريحا.

وقال المحافظ الفتياني ان اسرائيل بممارستها القمعية وباستهدافها الممنهج لكل ماهو فلسطيني تعكس صورة هذا الاحتلال العنصري الذي لا يكتفي باحتلال اراضي الدولة الفلسطينية بل يتجاوزه الى التنغيص والتنكيل بأبناء شعبنا الفلسطيني وسرقة مواردنا واستهداف الاقتصاد الفلسطيني.

وبين المحافظ الفتياني ان دولة الاحتلال التي تتشدق بالديمقراطية وحقوق الانسان تمارس ابشع الانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني وتضرب بعرض الحائط كل المواثيق والمعاهدات الدولية التي كفلت للشعوب العيش بحرية و كرامة.

وأضاف الفتياني ان دولة الاحتلال تصر على ضرب الوجود الفلسطيني في القرى والبلدات والمدن ومختلف المناطق وتصعد اجراءاتها وممارستها القمعية في اطار مخططاتها لجر المنطقة الى مربع العنف والفوضى والفلتان وذلك من اجل القضاء على منجزات الشعب الفلسطيني و حرف بوصلة الدعم الدولي لحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال و تجسيد دولته المستقلة على كامل التراب الوطني.

وقال المحافظ الفتياني ان هذه الافعال العدائية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني ترتقي مستوى جرائم الحرب وتثبت للعالم اجمع ان اسرائيل غير معنية بالسلام وفقط هي معنية بتفاهمات واتفاقيات تمكنها من نهب مقدراتنا وإطالة عمر احتلالها لأرضنا لأطول مدة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة