عرعرة: يوم لإثراء طالبات معاهد التعليم العالي

تاريخ النشر: 16/01/13 | 1:22

نظمت ادارة الطالبات القطرية في جمعية "اقرأ" يومًا لإثراء كوادر الطالبات في الجامعات والكليات المختلفة في البلاد وذلك في المركز الجماهيري في بلدة عرعرة، شمل شحذ أفكار واقتراحات وابداعات لنشاطات جديدة،بالإضافة إلى فقرات أخرى.

البداية مع فقرة تعارف بعنوان مراسيل الاخوة قدمتها العاملتان الاجتماعيتان رميصاء محاميد وحنين جمل لتوثيق عرى الاخوة والمودة بين الاخوات.

عضو ادارة الطالبات الاخت سلسبيل صيام قدمت كلمة اقرأ التي بيّنت فها دور الطالبة الأكاديمية في العمل الطلابي الجامعي وأهميته وانعكاسه الإيجابي على المجتمع.

وأشرفت الأخت هبة مواسي مسؤولة الطالبات على ورشات عمل قُسمت خلالها الأخوات لمجموعات حيث قيّمت كل مجموعة نشاطات أُدرجت ضمن الخطة السنوية لعمل الطالبات، فيما شحذن أفكارهن وقدمن اقتراحات لفعاليات أخرى.

وتخلل البرنامج فقرة محاكاة قدمتها بعض الطالبات جسدن عبرها مشاهد من الحياة الجامعية، أُجري بعدها حوارُ مفتوح عرضت الأخوات فيه نقدهن لما عرض وقدمن حلولًا لها.

وقد استضافت الأخوات خلال اليوم الأخت الداعية ايمان عبيد التي قدمت محاضرة إيمانية تمحورت حول مراقبة الله عز وجل للعبد تطرقت فيها الى الحصانة الإيمانية المطلوبة للطالبة الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة