شبكة ايكيا تعرض مختلف الفعاليات للأولاد في يوم الانتخابات مجانا

تاريخ النشر: 15/01/13 | 7:01

تعرض شبكة ايكيا في البلاد على زائري الحانوت خلال يوم الانتخابات في 22.1.13 فعاليات عديدة للأولاد مجانا ومن بينها عروض احتفالية ، زوايا اشغال يدوية وتصميم، تجميل ، مسرحيات وألعاب في ارجاء الحانوت في نتانيا وريشون لتسيون.

ستقام الفعاليات المختلفة الى جانب الفعاليات الدائمة التي تعرضها ايكيا مثل مجمع الالعاب (مملكة الاولاد) ومجمع السينما حيث يتم به عرض افلام للأولاد. اضافة الى هذا تعرض الحانوت على الاولاد ايضا غرفة إرضاع ، امكانية استئجار العربات الخفيفة للأطفال، عربات تسوق للأطفال وخدمة جليسة اطفال مجانية (خاضع لسياسة المملكة). وتعرض ايكيا في المطعم مجمع العاب للأولاد ووجبة للأولاد.

اليكم تفصيل عن فعاليات يوم الانتخابات 22.1.13

بين الساعات 12:30-13:15, 17:30-18:15- متعة التلوين – عرض موسيقي.

بين الساعات 13:30-15:15, 18:30-20:00 – ورشة اشغال يدوية لتحضير لعبة ذاكرة

بين الساعات 15:30-17:15 – زاوية العاب ليغو للتسلية

فيما يلي تفصيل عن الفعاليات والخدمات الدائمة التي تعرضها ايكيا في البلاد للزائرين:

"مملكة الاولاد " في ايكيا في ريشون لتسيون وفي نتانيا، تقع في المدخل، مجانا.

يوجد في المجمع منشأة واسعة تشمل بركة طابات، ألعاب كما ويوجد في مجمع المملكة العاب ايكيا وأثاث ايكيا ، زاوية اشغال تشمل رسوم، تلوين ولصق. يوجد في المملكة تلفزيون يعرض قنوات الاطفال من تلفزيون YES. اضافة الى هذا هنالك خدمات للأولاد – مغاسل ومراحيض منخفضة وصغيرة تناسبهم.

في مملكة الاولاد يمكن التمتع بخدمات جليسة الاطفال مجانا وإبقاء الاولاد برعاية طاقم ماهر بينما يقوم الاهل بالتسوق. عدد الاولاد الذين يمكنكم الدخول الى مملكة الاولاد محدود من منطلق سلامتهم ويعتبر اعتبارا من الدرجة الاولى اضافة الى هذا تمّ تحديد قوانين تنظّم الدخول الى المكان وهي منشورة بشكل بارز على باب "مملكة الأولاد".

تباع في المطعم وجبات اطفال بمبلغ 9 ش.ج المطعم مفتوح من الساعة 11:30 حتى الساعة 20:30 ايام الاحد – الاربعاء وفي ايام الخميس من الساعة 11:30 حتى الساعة 23:30.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة