اقرأ تكرم رئيسها السابق نسيم بدارنة

تاريخ النشر: 15/01/13 | 6:45

في أجواء أسرية وبحضور أعضاء وموظفي جمعية "اقرأ" وعائلاتهم ودعوتهم لمأدبة عشاء في مدينة طمرة، كرمت جمعية "اقرأ"رئيسها السابق الأستاذ نسيم بدارنة بعد 8 سنوات من العطاء والجهود التيبذلها في جمعية "اقرأ".

وكرم الاستاذ نسيم كل من الاستاذ مراد حمودة عضو الجمعية، ومديرها الاستاذ فياض زكي، والأستاذ ايمن سليمان رئيس جمعية "اقرأ".

وقدم الأستاذ مراد حمودة كلمة أمام الحضور قال فيها ان "اقرأ" حققت قفزات نوعية خلال مسيرتها الطويلة في كافة مشاريعها، وان الاستاذ نسيم ترك بصمات رائعة خلال توليه رئاسة الجمعية، ومن الواجب تقديم الشكر له.

بدوره شكر الاستاذ نسيم بدارنة أعضاء وموظفي جمعية اقرأ على هذه اللفتة الرائعة مؤكدًا انه استمد خلال فترة عمله في "اقرأ"قيمًا عديدة كان لها انعكاسات ايجابية عليه، لذا يتوجب علينا جميعًا تقديم الشكر لاقرأ لأنها تحمل رسالة سامية، ومهما قدمنا لها فلن نوفيها حقها، وانما تحتاج منا تضحيةً وعطاءً أكثر وسنظلم دينين لها.

أما مدير جمعية اقرأ الأستاذ فياض زكي فقد أثنى خلال كلمته على الدور الرائع للأستاذ نسيم بدرانة، وقال ان فترته كانت مميزة، مؤكدًا ان الأستاذ نسيم باقٍ وسيستمر عطاؤه، وأن هذا التكريم امر رمزي، لأن بصمته على الجمعية أكبر من أن يُكرم في حفلٍ متواضع.

يًشار أن الأستاذ نسيم بدارنة تولى رئاسة جمعية اقرأ منذ العام 2004 واستمر فيها حتى العام 2012 حيث استبدله الأستاذ ايمن سليمان كرئيس لجمعية اقرأ، وتوج اختتام فترته بافتتاح مركز متطور في مدينة طمرة ليلبي احتياجات الطلاب العرب في تلك المنطقة، عوضًا عن الكثير من المشاريع التي انطلقت بها اقرأ خلال فترة عمله كرئيس للجمعية، وهذه هي سنة التداول في المناصبوالتي تحرص عليها "اقرأ" لتمتاز وترتقي أكثر بمشاريعها وعملها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة