يافا: قادة حزب العمل في لقاء انتخابي بمشاركة نشطاء

تاريخ النشر: 14/01/13 | 23:19

عقد قادة حزب العمل لقاء انتخابيا مع نشطاء عرب ويهود من مدينة يافا وتل أبيب بمشاركة ممثلين كبار عنه من بينهم عضو الكنيست أفيشاي برافرمن، ودانيئيل بن سيمون ومرشحة الحزب ناديا حلو في الانتخابات القادمة وذلك في قاعة جاليري بالاس في مدينة يافا.

وتحدث خلال اللقاء عضو الكنيست أفيشاي برافرمن مؤكدا أن "الوضع الحالي لميزانية الدولة يشير إلى المخاطر الكبيرة التي تحمل بكنفها حكومة الليكود المتطرفة التي وإن تم انتخابها مجددا فإنها ستجلب علينا جميعا كارثة اقتصادية واجتماعية وسياسية كبرى".

أما عضو الكنيست دانيئيل بن سيمون فقد تطرق بشكل خاص إلى الجمود الحالي في عملية السلام الذي تسببت فيه حكومة الليكود المتطرفة".

من جانبها، تحدثت مرشحة الحزب في الانتخابات الوشيكة عضو الكنيست السابقة بإسهاب حيث قالت: "حزب العمل يعالج اليوم القضايا الاجتماعية، العدالة، الأمن الاقتصادي وخاصة في مجال العمل. فهذا الموضوع المركزي يهم جدا الوسط العربي الذي يعاني من نسبة عالية من الفقر ومن فجوات اجتماعية عميقة في جميع مجالات الحياة اليومية والمجتمع العربي سيكون المستفيد الأكبر طرح حزب العمل في خطته الاقتصادية والاجتماعية التي أعلنت عنها زعيمة الحزب شيلي يحيموفيتش. كما أنها لا يجب أن ننسى أن حزب العمل كان دائما الرائد في دفع عملية السلام وما زال حتى اليوم اللاعب المركزي في هذا المجال حيث استمعنا الى تصريح زعيمة حزب العمل والتزامها الشديد لدفع عملية السلام على قاعدة دولتين لشعبين”.

وأضافت ناديا حلو: “حزب العمل اليوم هو البديل الوحيد لقيادة الدولة وتركيب الحكومة والبديل الوحيد للتطرف الذي حصل اجتماعيا وسياسيا فهناك إمكانيتين فقط إما أن نقود الدولة أم نقود المعارضة. ونحن كمجتمع عربي يجب أن نتجند جميعا من أجل دعم الحزب في الانتخابات الوشيكة لأننا العنوان الوحيد للاستثمار وحل المشاكل التي يعاني منها المواطن العربي في البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة